Car Magazine Wednesday11/04/2007 G Issue 19
مجتمع
الاربعاء 23 ,ربيع الاول 1428 العدد19

مرسيدس - بنز إيه إم جي تتفوق من جديد

جدة - نادي السيارات:

أثبتت سيارة مرسيدس بنز AMG تفوقها من جديد على حلبات السباق، حيث حقق فريق AMG مركزين متقدمين في الجولة الأولى لبطولة ميدان جدة للسباق أوتو كروس 2007 التي أقيمت مؤخراً، وشهدت مشاركة أكثر من 40 سيارة. وحقق شين باتريك على متن السيارة سي 200 AMG المركز الأول في فئة الدفع الخلفي للسيارات ذات المحرك سعة أقل من 2500 سي سي. كما حقق جنكيز خان على متن السيارة سي إل كيه 55 AMG المركز الثالث في فئة الدفع الخلفي للسيارات ذات المحرك سعة أكبر من 2500CC. وكانت شركة مرسيدس - بنز قد أنشأت أول نادٍ في العالم ل (أيه إم جي AMG يحق لكل ملاك سيارات (أيه إم جي)AMG الانضمام إلى عضويته عن طريق الوكيل المحلي للشركة في كل دولة حول العالم، وذلك في خطوة مميزة تهدف إلى منح ملاك سيارة (مرسيدس - بنز AMG لمسة من التفرد والخصوصية.

ويهدف هذا النادي الحصري إلى بناء علاقة تواصل بين وكلاء الشركة، ومن بينهم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز وسيارات AMG وشركة مرسيدس - بنز من جهة، وبين ملاك سيارات (أيه إم ج) AMG في المملكة من جهة أخرى.

ومن بين المزايا التي يحصل عليها عضو النادي، خدمة نقل السيارة وإيصالها من منزله إلى مركز الصيانة عند حلول موعدها، بالإضافة إلى سيارة بديلة خلال فترة إصلاح سيارته. كذلك الحصول على خصم خاص على قطع الغيار وأجرة الصيانة الدورية.

وإلى جانب الاطلاع على السيارات الجديدة في المنطقة بشكل حصري، فإن الأعضاء يحصلون كل ثلاثة أشهر على تدريب في حلبة (أيه إم جي)AMG بالإضافة إلى الدخول في سحب سنوي على تذاكر لحضور جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة