Car Magazine Wednesday11/04/2007 G Issue 19
خاص
الاربعاء 23 ,ربيع الاول 1428 العدد19

في سلسلة النجاحات التي تحققها (الجزيرة) في العديد من الأصعدة الإعلامية، وضمن الإنجازات التي تضيف إلى رصيدها على الصعيد الفني والتقني المواكب لإنجازاتها الصحفية، تم تتويج صحيفة الجزيرة بجائزة عالمية كبرى في الثامن والعشرين من مارس المنصرم ، حيث حازت على جائزة الصحيفة الأفضل على المستوى الآسيوي في مجال الطباعة.

الجائزة الرفيعة تم تقديمها من مؤسسة (إفرا) ذات السمعة المرموقة في مجالها، ...>>>...

* كبار التنفيذيين في دور النشر الآسيوية توافدوا لحضور ملتقى (النشر في آسيا 2007م). ويمثل الملتقى أكبر تجمع دولي للناشرين وأرباب صناعة الطباعة في العالم.

* كان من أبرز الحضور رينر ميتلباخ، المدير التنفيذي لإفرا، الذي قدم خطاب الترحيب أمام الضيوف الذين قدموا من مختلف أنحاء القارة.

* رأس جلسات المؤتمر بيشاي شوينسوكسوادي، رئيس تحرير شركة بوست للنشر المحدودة في تايلاند.

* تعتبر هذه هي المرة الأولى ...>>>...

* تميزت الجزيرة دائما بالريادة في كثير من المجالات التحريرية والفنية كالطباعة والنشر، ولهذا كانت دائما تقوم بتركيب مطابع تعتبر الأحدث على الساحة العالمية بدأتها بشراء مطبعة من نوع (كوسار) وإمكانيتها كانت بسيطة جدا حيث تطبع جريدة عدد صفحاتها 12 صفحة بسرعة 10 آلاف نسخة في الساعة الواحدة.

* مع دخول الألفية الجديدة وتوسع وزيادة انتشار الجزيرة أصبح من الضروري البحث عن آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا ...>>>...

* أول صحيفة محلية تمتلك مقراً ومطابع خاصة بها وذلك منذ أكثر من 35 عاماً.

* أول صحيفة تصدر في مدينة الرياض بعد صدور نظام المؤسسات الصحفية في المملكة.

* أول صحيفة قامت بشراء مطابع أوفست في المملكة من ماركة قوس كومينتبي Goss Community والتي تستخدمها أكبر وأكثر الصحف حالياً.

* كانت من أوائل المؤسسات الصحفية في المملكة العربية السعودية التي قامت بإدخال الحاسب الآلي في أعمالها وكان ذلك قبل أكثر من ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة