Car Magazine Wednesday11/04/2007 G Issue 19
مجتمع
الاربعاء 23 ,ربيع الاول 1428 العدد19

خدمة سريعة من بالبيد في جدة

جدة - نادي السيارات:

افتتحت شركة عمر أبوبكر بالبيد، أحد الوكلاء المعتمدين لشركة جنرال موتورز في المملكة، بمركزها الرئيسي في السليمانية بجدة، مركز الخدمة السريعة لسيارات جنرال موتورز، الذي يعمل على مدار 12 ساعة يومياً. وقال أحمد زهران، مدير مراكز الصيانة في الشركة: (إن المركز يقدم خدمات تبديل الزيت والفلتر وفحص 15 نقطة مجاناً في أقل من 29 دقيقة، وإذا لم يتم تقديم هذه الخدمات في الوقت المحدد تكون الخدمة التالية للعميل مجاناً). وأضاف: (تم تجهيز المركز بأحدث المعدات، بحيث يمكن القيام بكل ما تحتاجه السيارة من الصدام إلى الصدام بدون الحاجة إلى مصدر خارجي، ولدينا الإمكانية لاستقبال ما يقارب 60 سيارة يومياً والعمل في 5 سيارات في وقت واحد).

وأوضح: (تبدأ أسعار الخدمة السريعة من 85 ريالاً، وهي أفضل الأسعار التي تقدم للعملاء، ونضع في الحسبان أثناء دراستنا للسوق أن نقدم أسعارا أقل، لكننا لا نستطيع أن نقارن أسعارنا مع أسعار الورش العادية في المناطق الصناعية لأننا نستخدم القطع الأصلية ونكفل أي عمل نقوم به في ورشنا لمدة سنة أو 20 ألف كيلومتر ونعطي الضمان على القطع المستخدمة).

وبيّن زهران أنه إلى جانب المركز الجديد، تنوي الشركة افتتاح مراكز مماثلة في كافة فروعها بمكة والطائف وينبع والمدينة، وذلك حتى تضمن تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كل مكان.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة