Car Magazine Wednesday11/04/2007 G Issue 19
مجتمع
الاربعاء 23 ,ربيع الاول 1428 العدد19

كرمتها وزارة التجارة الأمريكية وشركة فورد
توكيلات الجزيرة تحرز جائزة أعلى مبيعات من فورد ولينكولن

الرياض- نادي السيارات:

في أحدث إنجاز يضاف إلى رصيدها الواسع، وسجلها العريق من الإنجازات والنجاحات المتتالية بصفتها إحدى أكبر وكالات السيارات في المملكة، نالت شركة توكيلات الجزيرة (الوكلاء الوحيدون ل فورد ولينكولن) جوائز تقديرية قيمة، ونالت التكريم من وزارة التجارة الأمريكية وشركة فورد، وذلك لقاء ارتفاع مبيعاتها من سيارات فورد ولينكولن خلال العام المنصرم، وأحرزت اعلى مستوى للمبيعات في العالم للماركتين الشهيرتين، وللمرة الثالثة، كما حققت ميزات اضافية في مجال بيع قطع الغيار.

وتسلم الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة، جائزة التميز من فورد العالمية وذلك حيث قام بتسليمها له السيد جون فيتزباترك، الرئيس التنفيذي لعمليات التصدير في الشركة، تقديراً لأداء توكيلات الجزيرة خلال عام 2006 الذي شهد اختيار توكيلات الجزيرة كأكبر وكيل فورد ولينكولن في العالم من حيث حجم المبيعات. وكانت الشركة قد نالت هذا اللقب في عام 2003 و2004 على التوالي.

كما تم اختيار توكيلات الجزيرة لتنال لقب أكبر وكيل سيارات فورد كراون فيكتوريا في العالم وذلك على مدى عشر سنوات متتالية، وأكبر موزع قطع غيار فورد في العالم، وتملك أكبر صالتي عرض فورد في العالم، إضافة إلى أضخم مستودع لقطع غيار فورد في العالم.

توسيع قاعدة العملاء

وبهذه المناسبة، قال جون فيتزباترك: (إنه إنجاز هائل يحسب لتوكيلات الجزيرة. فعلى مدى عشرين عاماً نجحت توكيلات الجزيرة في توسعة قاعدة عملائها في المملكة وكسب رضاهم وثقتهم الكاملة. ولم تكن لتحقق مثل هذه الانجازات لولا سعي إدارتها الدائم إلى التميز وتحقيق الأفضل وذلك عبر توفير أفضل المنتجات العالمية وأعلى مستويات خدمة العملاء. فيعد هذا التكريم الكبير دليلاً دامغاً على أهمية السوق السعودية ل(شركة فورد للسيارات). حاضراً ومستقبلاً.

كما حصلت توكيلات الجزيرة على تكريم آخر من قبل وزارة التجارة الأمريكية، حيث نالت الشركة شهادة تقدير للتميز والإنجاز في التجارة من قبل السكرتير المساعد للتجارة ومدير عام دائرة الخدمات التجارية الأمريكية. وعادة ما تقوم وزارة التجارة الأمريكية بمنح هذه الشهادة إلى المؤسسات والمنظمات التي أسهمت في تعزيز التعاون التجاري ما بين الولايات المتحدة ودولها.

تواصل مع الشباب

وقال الشيخ عبدالله الكريديس بهذه المناسبة: (بالنيابة عن كل العاملين في شركة توكيلات الجزيرة، أود أن أعبر عن سروري البالغ بحصولنا على هاتين الجائزتين. وأود أن أنتهز الفرصة لأشكر فريق العمل على تفانيهم في عملهم والتزامهم بتقديم أفضل المنتجات العالمية وخدمات ما بعد البيع لعملائنا الذين نحرص دائماً على توفيرها لهم بأعلى المستويات).

وأضاف: (ومن المهم أن نذكر بأن هذه الإنجازات والنجاحات ما كانت لتتحقق لولا ثقة العملاء بنا ورضاهم الكامل عن توكيلات الجزيرة وفورد. لذا، فإني أهدي هذا النجاح لهم).

ويتزامن هذا النجاح الذي تشهده توكيلات الجزيرة على صعيد مبيعاتها وأدائها، مع النجاح الذي تحقق لفورد في مختلف أسواق المنطقة. فقد شهدت الشركة نمواً في مبيعاتها بنسبة 21 بالمائة خلال عام 2006، والذي جاء نتيجة للتنوع الكبير الذي تمتاز به تشكيلتها من السيارات متعددة الاستخدامات، فضلاً عن قيام فورد بتعزيز تواصلها مع فئة الشباب عبر تقديم طرزاً تناسب احتياجاتهم وترقى إلى تطلعاتهم، وهذا مازاد الطلب على منتجاتها متعددة الاستخدامات في الآونة الأخيرة.

منشآت فائقة التطور

وأضاف الكريديس: (قمنا خلال الفترة الأخيرة باستثمار الكثير من الطاقات والأموال في توفير منشآت جديدة فائقة التطور، فضلاً عن إخضاع جميع العاملين لدينا إلى دورات تدريبية عالية المستوى، مما ساعدنا على تعزيز مكانتنا وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء. ولعل نجاحنا في تبوؤ مركز الصدارة على قائمة وكلاء فورد حول العالم هو دليل كافٍ على نجاحنا في كسب ثقة عملائنا بنا وبما نقدمه من منتجات وخدمات).

واختتم بقوله: (لاشك أن سلسلة النجاحات الأخيرة التي شهدناها تفرض علينا مسؤولية مضاعفة، وهي المحافظة على ما حققناه من ريادة في المملكة، والاستمرار بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا أينما وجدوا).

يذكر أن لتوكيلات الجزيرة 12 فرعاً متكاملاً في السعودية، إضافة إلى شبكة من الموزعين في جميع أرجاء المملكة. وخلال عقدين من الزمن، نجحت الشركة في بيع أكثر من 150 ألف سيارة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة