Car Magazine Wednesday11/04/2007 G Issue 19
أخبار
الاربعاء 23 ,ربيع الاول 1428 العدد19

حملة سلامة من شل

أعلنت شركة (شل) عن اتخاذها خطوات مهمة بغية المساهمة في تقليل النسبة العالية للحوادث المرورية في الإمارات من خلال حملة توعية للسلامة على الطرق.

وتعتزم (شل) الاستفادة من الدورة الحالية لمسابقة (من أجل بيئة أفضل 2007)، المبادرة الرائدة في الإمارات والرامية إلى رفع مستوى الوعي العام بمختلف القضايا البيئية، لتسليط الضوء على تزايد نسب الحوادث المرورية. وفي هذا السياق، ينبغي تضافر جميع الجهود من أجل حل مشكلة حوادث الطرق التي باتت مصدر تهديد للمجتمع عامة.

ويعزى توسيع (شل) لنطاق الجائزة ليشمل محورين هما سلامة الطريق والصحة علاوة على البيئة، إلى جانب الأرقام المرتفعة التي تسجلها الحوادث المرورية في الدولة.

وتتيح الدورة الحالية من الجائزة المجال أمام المدارس لاختيار فكرة المشاريع المقدمة من بين هذه المحاور التي يتضمن كل منها موضوعين مختلفين تشملان (سلامة المركبات) و(سلامة المشاة) اللذين يندرجان ضمن موضوع السلامة على الطريق و(المحافظة على البيئة الساحلية) و(التخلص من النفايات السامة) المندرجين تحت موضوع البيئة و(ظاهرة السمنة) و(التدخين) تحت موضوع الصحة.

واستقطبت جائزة (من أجل بيئة أفضل 2007) مشاركة واسعة من مختلف مدارس الدولة، حيث بلغ عدد المدارس التي قدمت مقترحات المشاريع 149 مدرسة من مختلف أنحاء الدولة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة