Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
الصقري: سفاري تقدم الأحدث والأفخم
موديلات حديثة من سكودا وسيات

الرياض - إبراهيم السحيم

اكد الأستاذ علي الصقري مدير شركة سفاري للسيارات أن مشاركة سفاري في معرض الرياض لهذا العام ركزت على تقديم كل ما هو جديد من احدث وافخم الموديلات التي كانت متاحة للجمهور للاطلاع عليها والتعرف على مواصفاتها وميزاتها خاصة وان سيارات سكودا وسيات تتمتعان بمواصفات جديدة وحديثة ورائعة.

وقال شاركنا بموديلات حديثة مثل سيارة ليون أف أر الجديده كليا ذات المواصفات المتطورة والشكل الخارجي الجميل، وكذلك سيارة فابيا الجديدة ومجموعة من السيارات الأخرى واعتبر الاستاذ الصقري ان فترة المعرض تعتبر كافيه لعرض واطلاع الزائر على كل ما هو جديد في دنيا السيارات وخصوصا أنه يقام في توقيت مناسب للجميع والدليل انه شهد اقبالا كبيرا من قبل الزوار، كما شهد جناح سفاري اقبالا مميزا للتعرف على احدث السيارات المعروضة فيه.

وتنوعت مشاركة سفاري للسيارات في معرض الرياض لهذا العام، وقدمت مجموعة من أحدث الموديلات للوكالات التي تمثلها، وشهد جناح الشركة إقبال الزوار الكثيف للاطلاع على الموديلات المعروضة من ماركات عالمية مختلفة.

وقدمت سفاري من وكالة سكودا السيارة سكودا سوبيرب التي تتميز بتصميم غني بتقاليد سيارات الركاب الفاخرة الكبيرة ذات المحركات القوية، وتعتبر سفينة القيادة بين موديلات سكودا نظراً لشكلها الخارجي المثير، خصوصاً لجهة قوس السقف. وتضم مقصورة هذه السيارة الأنيقة والراقية تجهيزات فخمة وتقنيات متقدمة، وتتوافر في خيارات عديدة من المحركات.

كما عرضت سكودا أوكتافيا التي تتمتع بشعبية كبيرة تزايدت عبر السنين منذ مولدها عام 1959م وتتميز أوكتافيا بالرحابة الداخلية، وذلك بزيادة الحيز المخصص للقدمين في المقاعد الخلفية وزيادة طول قاعدة العجلات.

وسكودا فابيا الجديدة كلياً وسكودا رومستر، وهي من أحدث إنتاج شركة سكودا، وتبدو كمنظر بانورامي تتوافر فيه كل سبل الراحة والتقنيات الحديثة.

ومن وكالة سيات قدمت شركة سفاري موديلات جديدة، منها سيات كوردوبا التي تعد من أفضل سيارات سيات، وتحمل اسم مدينة قرطبة التي شيدها المسلمون. واكتسبت كوردوبا بتصميمها الحميمي شعبية جيدة في السنوات الأخيرة حيث تتوافر بالدفع الأمامي وبمحرك أساسي 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر.

وكذلك سيات أبيزا الرياضية الشبابية التي شهدت تطوراً بديعاً خلال السنوات الخمس الأخيرة، وتأتي بمحركات عملية واقتصادية بمحرك 1.4 لتر، وتتميز بأدائها الرياضي الرشيق داخل المدن وعلى الطرقات السريعة وتصميمها العملي المدمج مع مقدمة قصيرة منزلقة وواجهة عصرية بمصابيح دائرية مزدوجة.

وعرضت سيارة سيات التيا التي تمثل جيلاً جديداً من منتجات سيات المتطورة وتتميز بأبعاد خارجية مناسبة جداً للشكل العام بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 102 حصان بأربع أسطوانات.

أما سيارة سيات ليون فتجمع بين السرعة الفائقة والثبات ودرجة عالية من الأمان حيث تتوافر بمحرك 2.0 لتر تيربو ذي أربع أسطوانات بقوة 200 حصان بست سرعات أمامية واعتمدت سيارة ليون FR الجديدة على أحدث التقنيات الحديثة المتاحة في السلامة والأمان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة