Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
(وقود) تكشف هويتها الجديدة

تشارك شركة وقود السعودية وهي إحدى شركات مجموعة الدرويش القابضة المتعددة الاختصاصات، في معرض الرياض للسيارات بدورته السادسة والعشرين بقالب جديد تظهر به لأول مرة لتطرح من خلاله الشكل والتوجه المستقبلي لمحطات الوقود في المملكة.

وتعمل شركة وقود السعودية تحت الاسم التجاري (وقود السعودية) منذ أن تأسست عام 2003 من خلال 14 موقعاً في مناطق مختلفة وأكثر من 160 فرعا.

وصرح عبدالكريم بن يوسف الدرويش مدير إدارة التسويق وعلاقات الشركة في وقود السعودية قائلاً: (معرض الرياض السنوي للسيارات من أقدم و أهم المعارض في المنطقة، ورأينا فيه فرصة قيمة للتفاعل مع جمهور المستهلكين ومحبي السيارات لإطلاعهم على هويتنا الجديدة من حيث الصورة والتوجه الذي باشرت به شركة وقود السعودية والذي سيظهر للعيان من خلال تنفيذ الهوية الجديدة في كامل محطاتنا خلال الربع الأول من العام 2008م. وسيساعد التوجه الجديد بالتأكيد على إضفاء روح العصر على محطات الوقود من حيث طريقة تقديم المنتج والخدمة تحت مظلة شركة سعودية تسعى لإبراز الجودة والتجديد مع الحفاظ على القيم والروح الوطنية الخالصة في التعامل).

وأضاف الدرويش: (تعتبر وقود السعودية اليوم من اللاعبين الأساسيين في مجال محطات الوقود وقطاع الخدمات البترولية في المملكة).

ومن خلال سياستها التوسعية المستمرة لتطوير شبكة محطاتها في مختلف مناطق المملكة، تسعى الشركة بخطتها التنموية وربطها بخطوات أخرى واعدة في إعادة البناء والتطوير، لإرساء القواعد الأساسية الصحيحة لمرحلة تحوّل كبير مرتقب لقطاع الخدمات البترولية الحالي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة