Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
مشعل السليمان رجل العام

نادي السيارات - حمد العنزي

نال مشعل بن عبدالمحسن السليمان، العضو المنتدب لشركة السباق المتحدة، والمدير التنفيذي للشركة المالكة لأول ميدان لسباق السيارات والدراجات النارية في المملكة العربية السعودية (ميدان جدة للسباق) جائزة (رجل العام) التي تمنحها المجلة العالمية (كار)، للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، للشخصية المميزة في مجال تطوير ودعم قطاع السيارات في المنطقة.

وقد أعلن عن اسم الفائز بالجائزة خلال حفل مميز اجتمعت فيه أهم الأسماء في قطاع السيارات في الشرق الأوسط وتحت إشراف لجنة مكونة من محللي ومراقبي قطاع السيارات في المنطقة.

وقد أعرب السليمان عن سعادته بهذا اللقب، وقال: (أعتقد أن هناك من يستحق هذه الجائزة المهمة أكثر مني، فما أنا إلا جزء من مجموعة أشخاص دعموا هذا القطاع وساعدوا في بناء هذه الشهرة للمملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة السباق المتحدة، وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس مشعل بن فهد السديري رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية، والمهندس رائد عبدالعزيز أبوزنادة، مستشار الشركة، والمصمم والمنفذ لميدان جدة للسباق وجميع أفراد فريق العمل في الشركة).

وأضاف: (تعد هذه الجائزة إنجازاً كبيراً على المستوى الشخصي، وكذلك على مستوى رياضة السيارات بشكل عام في المملكة، كونها رياضة انطلقت بشكل رسمي منذ عام تقريباً، وها هي الآن تقطف ثمارها مع وجود شباب طموح يعمل على نشر هذه الرياضة وتطويرها لتليق باسم بلادنا وما تزخر به من أبطال مميزين).

يذكر أن (ميدان جدة للسباق)، الذي قامت بإنشائه شركة السباق المتحدة، هو أول حلبة لسباق السيارات في المملكة، وقد بلغت تكلفة إنشائه 60 مليون ريال سعودي، وأقيم الميدان في شمال مدينة جدة على مساحة 250 ألف متر مربع، ويضم خمس منشآت أساسية وخدمات متعددة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة