Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
استعدادات فورمولا 2008

برلين - (ا ف ب):

حدد فريقا بي ام دبليو ساوبر وتويوتا يومي 14 و10 كانون الثاني - يناير المقبل على التوالي لتقديم سيارتهما الجديدة لموسم 2008 من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد. وسيقدم فريق بي ام دبليو ساوبر الذي انهى موسم 2007 في مركز الوصيف مستفيدا من اقصاء ماكلارين مرسيدس من بطولة الصانعين، سيارته الجديدة (اف 08 1) في ميونيخ على ان تكون في اليوم التالي على حلبة فالنسيا الاسبانية من أجل بدء التجارب الاستعدادية للموسم الجديد.

ويأمل الفريق الالماني - السويسري ان يدخل بجدية على خط المنافسة على اللقب العالمي مع سائقيه الالماني نيك هايدفيلد الذي مدد عقده حتى 2009، والبولندي روبرت كوبيتسا الذي سيبقى في الفريق حتى نهاية موسم 2008م. أما فريق تويوتا الذي يعتبر الاكثر انفاقا على الاطلاق، فسيقدم سيارته الجديدة (تي اف 108) في مركزه القائم في مدينة كولن الألمانية.

ويأمل القيمون على الفريق الياباني ان يكون موسم 2008 افضل من الذي سبقه، حيث اكتفت تويوتا بالمركز السادس في بطولة الصانعين برصيد 13 نقطة.

واستعانت تويوتا للموسم المقبل بخدمات السائق الالماني تيمو غلوك، بطل فئة (جي بي 2) في 2007، الذي سيحل بدلا من مواطنه رالف شوماخر.

ووقع غلوك (25 عاما) عقدا طويل الأمد مع الفريق الياباني، ليقود الى جانب الايطالي يارنو تروللي بعدما فسخ فريق بي ام دبليو ساوبر عقده (الخياري) الذي يربطه بالسائق الالماني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة