Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
الدباسي يعقب

لم أكن أتوقع أن يحظى الإصدار الأسبوعي (نادي السيارات) بهذا الكم الهائل من المتابعة والإعجاب من قبل القراء إلا بعد أن تلقيت العشرات من الاتصالات والرسائل التي بعضها يؤيد والبعض الآخر يعترض ومنها ما يقترح وأيضاً ينتقد. وما من شك في أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ومن هنا فإن لي بعض الوقفات مع عدد من الآراء والرسائل وهي كالتالي:

* الأخ عبدالله الرشودي من بريدة: اتفق معك في المعاناة من دوار العثيم ببريدة والازدحام الشديد وقد كتبت عن ذلك سابقاً وأوضحت بأنه إن كان لابد من وجود الإشارة فالمفترض إزالة الدوار لتتحق الانسيابية والمرونة في الحركة.

* الأخ عمر العامودي من جدة: أشكرك على إطرائك وبالنسبة لقطع الإشارة فكلامك عين الصواب ولابد من العقاب الصارم لكل قاطع إشارة فكم أزهقت أرواح وفقدنا عوائل وأفراد بسبب قطع الإشارة.

* الأخت بدرية العطوي من تبوك: لا شكر على واجب وأنا مستمر على هذا الرأي فيجب أن نعترض وننكر بشدة على كل من يطالب بقيادة المرأة للسيارة لما في ذلك من مفاسد ومصائب سوف ينتج عن ذلك ونحن ولله الحمد في مجتمع مسلم يحافظ على المرأة ويصونها من كل شر وزلل.

* الأخ عقل البطي من بريدة: ما ذهبت إليه صحيح فهناك بعض شوارع مدينة بريدة سفلتتها سيئة والمقاولون الذين نفذوا ذلك غير مخلصين بل ومستهترين فهذا الاهتراء في الشوارع وتلك الحفر وأيضاً المرتفعات والمنخفضات المقلقة للمركبة وقائدها لم نكن نعهدها بهذا الشكل من قبل.

* الأخ خالد الدوسري من الرياض: شكراً لك على مشاعرك وسوف أبعث لك ما طلبته بمشيئة الله.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي بريدة- الشؤون الاجتماعية

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة