Car Magazine Wednesday  05/03/2008 G Issue 62

الاربعاء 27 ,صفر 1429   العدد  62

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
ثنائية من فولفو

 

 

نادي السيارات - إبراهيم السحيم

تم مؤخراً الكشف عن سيارة فولفو XC60 الجديدة! ويقول فريدريك آرب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولفو (إنها ليست أسرع سيارة تنتجها فولفو فحسب، بل إنها الأكثر سحراً. إنها ثنائية رائعة) وستباع الدفعة الأولى في أوروبا خريف 2008.

ويتميز الجزء الأسفل من السيارة الجديدة بالإتقان، والإثارة، بالإضافة إلى جمعها بين المظهر الرياضي القوي والهيكل المرتفع عن سطح الأرض وتجهيزها بإطارات كبيرة.

ويقول مدير تصميم السيارات في فولفو ستيف ماتين (تتميز هذه السيارة بشكلها الآخاذ وقوتها بما يفوق آي موديل آخر من فولفو. لقد ارتقينا في تصميمنا لهذا السيارة لتكون جديدة بكل معنى الكلمة مما انعكس زيادة في حجمها العام).

ويشكل التنوع في أنظمة الأمان الذكية علامة فارقة أخرى يمتاز بها الطراز الجديد.

وتتميز بنظام (سيتي سيفتي) وهي الميزة الفريدة التي تساعد السائق على تجنب أو تقليل تأثيرات نمط السرعة البطيئة التي تميز حركة السير والزحمة المرورية في المدينة.

أي أنه لو افترضنا بأن السيارة تسير على مقربة من شاحنة وحدث أمر طارئ لم يحرك له السائق ساكناً فإن السيارة ستقف لوحدها. ويقول فريدرك آرب إننا الشركة الأولى في العالم التي تقدم هذه الميزة. إن سيتي سيفتي هي إعلان واضح بأن سيارة XC60 هي السيارة الأكثر أمناً على الإطلاق في تاريخ شركة فولفو. وكشفت رولا بيروتي، مديرة تسويق سيارات فولفو في الشرق الأوسط أن إطلاق XC60 رسمياً في الشرق الأوسط سيكون مطلع عام 2009.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة