Car Magazine Wednesday  05/03/2008 G Issue 62

الاربعاء 27 ,صفر 1429   العدد  62

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رالي دبي في موعده

 

 

الكويت - (أ ف ب)

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي للسيارات محمد بن سليم، أن رالي دبي الدولي سيقام في موعده نهاية شهر تشرين الثاني - نوفمبر القادم كالجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2008م، ولم يحذف من روزنامة البطولة كما سبق وأعلن من قبل.

وكشف بن سليم إلى وكالة (فرانس برس) أنه كرئيس للاتحاد الإماراتي للسيارات كان طلب من الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) عدم إدراج رالي دبي على روزنامة بطولة الشرق الأوسط لهذا العام بعد الأحداث التي شهدها الرالي في دورته الماضية، والتي أدت إلى إلغاء المرحلتين الأخيرتين من الرالي بسبب ما أعلن وقتها من مخاوف على سلامة المتسابقين والجمهور بعد أن اعترض الجمهور والسيارات مسار الرالي.

وأضاف (نزولا على رغبة الأخوة الأشقاء رؤساء اتحادات ونوادي السيارات في الدول الخليجية، الذين ناشدوني إعادة رالي دبي مرة أخرى إلى روزنامة البطولة، أبلغت الاتحاد الدولي برغبتنا في إدراج الرالي مرة أخرى ضمن الروزنامة ليعود في موعده الدارج كالجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات).

وردا على سؤال حول ما أشيع عند إنهاء رالي دبي الأخير من حدوث خلافات بين السائق القطري ناصر العطية، بطل الشرق الأوسط للسنوات الثلاث الماضية، والسائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي، قال بن سليم (أبلغنا بالفعل من الطرفين بتجاوزات حدثت من كل منهما، لكن لم يقدم أي منهما بأدلة تثبت ذلك. ومن هنا حرصت على إصلاح ذات البين بين السائقين واختفت الرواسب التي سببها ما حدث برالي دبي الأخير).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة