Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ارتفاع مبيعات جنرال موتورز في المملكة

 

 

جدة - حمود البقمي:

شهدت مبيعات سيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ارتفاعاً بنسبة 8% خلال التسعة شهور الأولى من 2008 مقارنة بالفترة ذاتها من 2007، وذلك وفقاً للأرقام التي أعلنتها الشركة. وقد وصلت المبيعات الإجمالية إلى 62,706 وحدة حتى تاريخه، حيث تشكل المملكة أكثر من نصف مبيعات جنرال موتورز الإجمالية في الشرق الأوسط.

وتستمر علامة جي إم سي في تعزيز مكانتها في السعودية، بتحقيق ارتفاع سنوي في المبيعات بنسبة بلغت 31% لتصل إلى 20,706 وحدة خلال الثلاثة أرباع الأولى من 2008. واستحوذت علامة شفروليه على حوالي نصف مبيعات جنرال موتورز في المملكة، وسجلت مبيعات بلغت 40,580 وحدة. كما شهدت العلامات الفاخرة - كاديلاك وهامر وساب - ازدهاراً خلال التسعة شهور الأولى، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 9% إلى 1,420 وحدة.

وعلى هامش مؤتمر صحافي عقد في بيروت للإعلان عن نتائج أعمال جنرال موتورز في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث، قال تيري جونسون، رئيس جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط: (تغمرنا سعادة بالغة لدى رؤية مجموعة منتجات جنرال موتورز تستقطب العملاء عبر المنطقة وفي المملكة العربية السعودية بأعداد مستمرة في التزايد، وذلك من خلال ما تظهره هذه النتائج الأخيرة. وفي الوقت ذاته، نقدر التزام وكلائنا - شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وشركة الجميح للسيارات وشركة عمر أبو بكر بالبيد والتوكيلات العالمية للسيارات- والجهود التي يبذلوها للمساعدة في تحقيق هذا النجاح).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة