Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(نحو الشرق) تكشف عن ثلاثة موديلات

 

 

جدة - حمود البقمي:

شهد معرض السيارات الفاخرة في دورته الثانية في جدة في الفترة من 27-29 أكتوبر العديد من المفاجآت لزواره، ومنها موديلات تعرض لأول مرة بالشرق الأوسط. وتعرض هذه الموديلات الثلاث شركة (نحو الشرق) الوكيل الحصري بالمملكة.

وقال الأستاذ فواز بن عبدالله الكريديس، مساعد المدير العام لشركة (نحو الشرق): كانت مشاركتنا مميزة وفريدة حيث عرضنا ثلاثة موديلات هي: كونجسج koenigsegg-CCX Edition السويدية التي تعتبر من السيارات الأقوى في العالم بـ888 حصاناً. والثانية هي سبايكر Spyker SSUV)-Lavioliette C8, Peking to Paris) الهولندية التي حازت على إعجاب عالم المشاهير وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية والتي يميزها تصميمها الفريد, والثالثة هي ويسمان wiesmann-MF3,MF4,MF5 الألمانية التي تجمع بين الكلاسيكية والأداء في آن واحد. وأكد أن أحد أسباب مشاركة (نحو الشرق) في معرض أكسس الدولي الثاني للسيارات هو التخصص الذي يمثله هذا المعرض حيث وفق القائمون عليه باختيار الوقت المناسب من العام لإقامة المعرض وكذلك التميز في الموقع.

وقدمت شركة نحو الشرق مفاجاة عالمية تتمثل بسيارة تعرض لأول مرة في العالم وهي سيارة سبايكر لومان 24 Spyker Cars والتي سيتم تصنيع 24 سيارة منها فقط, مطلية باللون الفضي والبرتقالي، وستعرض للمرة الثانية في معرض لوس أنجلس الدولي في نوفمبر وهذا يدل على مدى اهتمام مصانع السيارات الأوروبية بالسوق السعودي وعلى حرصنا نحن كوكيل على أن نكون سباقين لتقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات واهتمامنا بمحبي عالم السيارات بالسعودية. وأشار الكريدس إلى أن مشاركة (نحو الشرق) بهذا الزخم من السيارات الفريدة تم نظراً لأهمية السوق السعودية التي تستحوذ على ما نسبته 60% من حجم سوق السيارات الفاخرة في المنطقة, وتحقيقاً لرغبة عشاق هذه الموديلات وأصحاب الذوق الرفيع. وأثنى على الشركة المنظمة لتميزها بدقة التنظيم واختيارها سيارات فريدة للعرض على شريحة راقية ومميزة من المجتمع السعودي. حيث كان حضور هذا المعرض عبر دعوات خاصة للمهتمين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة