Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
توكيلات الجزيرة تطلق (فليكس) و(فيوجن) الجديدتين

 

 

الرياض - رمضان الشريف:

أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد والمعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، عن وصول أحدث موديلات فورد لعام 2009م سيارة (فليكس) ذات الحجم الكبير، و(فيوجن) السيدان متوسطة الحجم. وقد تم إطلاق السيارتين في جميع معارض الشركة الأربعة عشر في المملكة في وقت واحد.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، قائلاً: يشكل وصول (فليكس) و(فيوجن) إضافة مميزة لمعارضنا ويدعم نشاطها، حيث إننا أصبحنا نوفر خيارات إضافية لعملائنا في السعودية. وأضاف: تتمتع هاتان السيارتان بجاذبية ديناميكية ونحن على ثقة بأنهما ستلقيان قبولاً واسعاً في جميع أنحاء المملكة. كما أننا على يقين بأنهما ستعززان من نمو شركتنا، حيث إننا حققنا حتى الآن نمواً في المبيعات بنسبة 43%، فارتفعت مبيعاتنا من السيارات متعددة الاستخدامات بنسبة 54% أما مبيعات سيارات السيدان فقد ارتفعت بنسبة 47%.

جدير بالذكر أن شركة توكيلات الجزيرة للسيارات هي الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية. هي وكيل لأقدم صانع سيارات في العالم وأكثرهم موثوقية وهذه العلاقة طويلة الأمد، بلغت عامها العشرين العام الماضي، هي في حد ذاتها شهادة على الثقة التي اكتسبتها شركة توكيلات الجزيرة على مدى هذه السنين، ليس فقط مع فورد ولكن مع عملاء الشركة أيضاً، وقد كانت النتيجة نجاحاً بعده نجاح، وقد تمثل ذلك في إنجازات بارزة عديدة بحصول الشركة على أكبر وكيل لسيارات فورد في العالم للأعوام 2003، 2004، 2006م وأعلى نسبة مبيعات لسيارات فورد كراون فيكتوريا في العالم للسنة الحادية عشرة على التوالي، وأعلى نسبة مبيعات لقطع غيار فورد في العالم، وأكبر معرضين لسيارات فورد في العالم، وأكبر مستودع لقطع غيار فورد في العالم.

من جانبه أكد الأستاذ محمد البلوشي مدير معرض توكيلات الجزيرة بفرع غرناطة نجاح التوجه الذي تنتهجه الشركة في التوسع بافتتاح المعارض وفق خطة مدروسة مشيراً إلى تحقيق فرع غرناطة نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه في أبريل الماضي بما يفوق حجم المتوقع منه وظهر ذلك جلياً في نمو المبيعات.

وأضاف البلوشي أن اطلاق السيارتين الجديدتين يعززان نمو المبيعات الكبير الذي شهده عام 2008م، مشيراً إلى المزايا العديدة التي تتمتع بها سيارة فليكس 2009م وهي سيارة جريئة ومختلفة تحتوي على نظام سينك الجديد الذي تقتنيه سيارات فورد حصرياً وهو نظام اتصال وترقية مدمج يتم التحكم فيه عن بُعد بواسطة الأوامر الصوتية، أما سيارة فيوجن 2009 فهي سيارة مثالية وقيمة للعائلات حيث تمنحهم الراحة والسلامة والرفاهية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة