Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
أفضل اختيار للسلامة لفولكس واجن

 

 

دبي- نادي السيارات:

حازت أربعة طرز من سيارات فولكس واجن على أعلى تقدير في مسابقة (أفضل اختيار للسلامة) في أحدث تقرير لمعهد السلامة المستقل في الولايات المتحدة الأمريكية، (معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة) (IIHS). وحصلت كل من سيارات غولف، وجيتا، وباسات، وإيوس على أفضل تقدير ضمن فئاتها. وبإضافة جائزة التميز في السلامة التي قدمت لطراز تيغوان في أغسطس، تضع هذه الجوائز الجديدة شركة فولكس واجن ضمن صناع السيارات المصنفة كأفضل خيارات السلامة.

وقد تلقت سيارة غولف الجائزة المرتقبة ضمن فئة السيارات المدمجة. وكان النصر حليف سيارتي جيتا وباسات في فئة السيارات المتوسطة الحجم. وفازت سيارة إيوس عن فئة السيارات المتوسطة الحجم ذات سقف قابل للكشف.

ولاختبار كافة معايير السلامة لجميع أنواع سيارات الركاب، استمر معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة بإجراء اختبارات تصادم تخدم مجال أعمال التأمين في الولايات المتحدة بانتظام منذ عام 1995م. وقد كان الأداء العالي الناجح لطرز سيارات فولكس واجن الخمسة نتيجة لاختبارات تصادم أمامية، وجانبية، وخلفية خضعت لها جميع هذه السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولاختبار مدى تحمل هذه السيارات للصدمات، تم تعريضها لتصادم أمامي بسرعة 64 كلم - ساعة وتصادم جانبي بسرعة 50 كلم - ساعة بحاجز متحرك له شكل مقدمة شاحنة نقل خفيفة أو سيارة دفع رباعي. كما تم اختبار وضعية المقاعد عند التعرض لتصادم خلفي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة