Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
احصل على كاديلك من الإنترنت

 

 

 

 

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي:

أطلقت كاديلاك الموقع الإلكتروني الجديد www.ctsvarabia.com الخاص بطراز عام 2009 من كاديلاك CTS-V الجديدة كليةً. وبمجرد التسجيل في الموقع سيتوافر للعملاء المزيد من المعلومات حول CTS-V وستتاح أمامهم فرصة ليكونوا من بين أوائل المسجلين للحصول على هذه السيدان فائقة الأداء الفاخرة في الشرق الأوسط.

وبقدرتها على التسارع من 0-100 كلم - الساعة في 3.9 ثوان، تعتبر CTS-V أقوى سيارة على الإطلاق من كاديلاك وإحدى أسرع سيارات السيدان في العالم. وتجمع CTS-V بين الأداء العالي للسيارة الرياضية وبين أناقة المظهر الخارجي الراقي لسيارة السيدان الفاخرة، وتضم مجموعة شاملة من التحسينات الفنية والتصميمية، من الخارج والداخل على حد سواء.

وترتقي CTS-V 2009 بسيارة CTS سيدان الرياضية الحائزة على جوائز لتتخذ مكانها ضمن أكثر السيارات حصرية وقدرة في العالم، وذلك من خلال محركها الجديد الجبار من ثماني أسطوانات على هيئة V وبسعة 6.2 لترات، لتوليد قوة تصل إلى 556 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 747 نيوتن - متراً عند 3800 دورة في الدقيقة. وبتلك النتائج المذهلة تجمع CTS-V 2009 بين الأفضل من عالمي القوة الجبارة والمميزات المتفوقة.

وبهذه المناسبة قال أديب تقي الدين مدير تسويق كاديلاك في الشرق الأوسط: (يغمرنا حماس بالغ لجلب CTS-V إلى عملائنا في الشرق الأوسط، ويمثل هذا الموقع الإلكتروني إحدى الوسائل التي نستخدمها للوصول إلى عشاق السيارات الذين طالما لجؤوا إلى مواقع عالمية لجمع معلومات متفرقة حول ما يرغبون في معرفته).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة