Car Magazine Wednesday  05/11/2008 G Issue 83

الاربعاء 7 ,ذو القعدة 1429   العدد  83

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
سيارة للتوعية بمخاطر التدخين

 

 

مكة المكرمة - نادي السيارات:

بمبادرة ذاتية حول شاب سيارته إلى عربة توعية متنقلة، مستهدفاً من هذا التصرف إيصال رسالة لشريحة الشباب عماد المجتمع، ولم تقف مبادرته عند هذا الحد بل استقطع مبلغا من راتبه لعلاج الراغبين في الإقلاع عن التدخين، في دلالة على حرصه على مصلحة الجميع.

وقام هذا الشاب واسمه محمد باشراحيل بزيارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة (كفى) وقدم مبلغاً مالياً لمساعدة الراغبين في العلاج عن تناول التبغ والتقى المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله بن حسن سروجي وتطرقا في هذا اللقاء إلى التعاون وتوعية الشباب بمخاطر التبغ والتدخين.

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله بن حسن سروجي بهذه المبادرة المتميزة من هذا الشاب، مؤكداً أن هذه الجهود التطوعية الذاتية تساهم في إيصال الرسالة الأساسية للجمعية والمتمثلة في التوعية من مخاطر التدخين والمخدرات وزيادة الوعي بأضرارهما وتعريف المجتمع بسبل الوقاية منها. وأن هذه الرسالة هي مسؤولية مشتركة، كما حث الشباب للاستفادة من أوقاتهم في الأعمال التطوعية والتي تفيد المجتمع.

وأشار سروجي إلى أن مختلف برامج الجمعية ومناشطها تلقى إقبالاً كبيراً من شريحة الشباب والشابات، موضحاً بأن الجمعية لديها خطة للعديد من المناشط التي تقام بالتزامن مع الحملة الوطنية الثالثة لمكافحة التدخين بمنطقة مكة المكرمة التي دشنتها تحت شعار (أمل الأمة في شبابها) برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية يحفظه الله.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة