Car Magazine Wednesday  13/02/2008 G Issue 59

الاربعاء 6 ,صفر 1429   العدد  59

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الحمراني تكشف جديد إنفينيتي

 

 

جدة - حمود البقمي

تواجدت شركة الحمراني المتحدة، الوكيل الحصري لسيارات انفينيتي الفاخرة في المملكة، في معرض السيارات الفاخرة الذي أقيم في فندق (هيلتون جدة) الأسبوع الماضي. وقال الدكتور عثمان حياة، مدير عام التسويق بشركة الحمراني: (كشفنا في جناحنا بالمعرض عن طرازين جديدين لعام 2008 من إنفينيتي، هما EX الكروس أوفر السياحية الرياضية، وG37 الكوبيه، والتي تم إطلاقهما في جميع أنحاء العالم).

وأضاف: (لقد حرصنا على المشاركة في معرض السيارات الفاخرة الذي تنظمه شركة تنظيم المؤتمرات والمعارض XS، لما يمثله هذا النوع من المعارض من أهمية لاستقطابه زواراً منتقين نعتبرهم ضمن الشريحة التي تستهدفها سيارات إنفينيتي الفاخرة). وأكد: (أثبتت إنفينيتي أنها علامة تجارية شهيرة جداً، وحققت النجاح على الصعيد العالمي، واحتلت موقع الريادة بين ماركات السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة، وأوروبا وغيرها من الأسواق. كما حققت النجاح ذاته في السوق السعودية، وذلك يرجع إلى إطلاق النماذج الجديدة منها بصفة دورية، وقوة إنفينيتي كعلامة تجارية، والدعم الذي توفره لها شركة الحمراني المتحدة).

وتتميزEX بصفين من المقاعد لخمسة ركاب، وبتجهيزات جديدة كلياً مثل نظام (AVM) للمراقبة الشاملة يعمل عبر 4 كاميرات مثبتة في كافة أرجاء السيارة تعرض صوراً على نظام العرض المركزي تسهل مهمة السائق في إيقاف السيارة بكل أمان.

هناك أيضاً طلاء خارجي بمواصفات متطورة جداً قادر على إصلاح الخدوش الصغيرة التي يتعرض لها بنفسه.

أما إنفينيتي G37، فهي الكوبيه من الطراز G الجديدة، ومخصصة لأصحاب الأذواق الرياضية الصرفة والخالصة. وأنتجت على نفس القاعدة التحتية لشقيقتها الصالون، وهي قاعدة حديثة تعرف بقاعدة FM أو أمامي وسطي في إشارةٍ إلى وضعية المحرك فيها. وهي تتوفر بمحرك جديد من 6 أسطوانات، لكنه بسعة 3.7 ويولد أعلى طاقة في فئة السيارة تبلغ 350 حصاناً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة