Car Magazine Wednesday  13/02/2008 G Issue 59

الاربعاء 6 ,صفر 1429   العدد  59

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
يزيد الراجحي سفيراً للنوايا الحسنة

 

 

الرياض - (واس)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه، المتسابق السعودي للسيارات يزيد الراجحي بمناسبة اختياره من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة والمرأة سفيراً لليونيسيف للنوايا الحسنة لدول الفريق بمنطقة الخليج.

وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء المتسابق السعودي يزيد الراجحي على الثقة التي حظي بها من منظمة الأمم المتحدة للطفولة والمرأة (اليونيسيف)، مؤكداً أن ذلك يأتي للمكانة المتميزة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - لدى المجتمع الدولي، وبصفة خاصة المجتمع الرياضي.

وأكد سموه أن هذا الاختيار سيعمل على تفعيل دور المملكة ومؤسساتها الحكومية والأهلية في دعم مناشط منظمة الأمم المتحدة التي تعمل على تخفيف المعاناة عن أطفال العالم، وبصفة خاصة الذين يعانون من مشكلات صحية ونفسية واجتماعية وتعليمية.

وثمن سموه خلال هذا اللقاء الدعم المالي والاهتمام الذي يوليه المتسابق الراجحي لمثل هذه المنظمات الإنسانية على المستويين المحلي والدولي. وتمنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في نهاية هذا اللقاء التوفيق والنجاح للمتسابق السعودي يزيد الراجحي في مهمته الإنسانية.

من جانبه عبر المتسابق يزيد الراجحي عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يوليه سموهما من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة ومنسوبيه، خصوصاً ممن لهم أنشطة مع المنظمات الإنسانية والخيرية الدولية، معبراً عن سعادته واعتزازه باختياره سفيراً للنوايا الحسنة، والذي هو في واقع الأمر اختيار للمكانة التي يحتلها الشباب السعودي لدى المجتمع الدولي، وتقدير لدور المملكة الرائد في دعم مثل هذه المشاريع الإنسانية الدولية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة