Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

الدراجات

 
«بيليه» يستعرض في الخبر والرياض وجدة

 

 

جدة - نادي السيارات

قدم كيني بيليه (البطل العالمي لرياضة الدراجات الهوائية) الترايل بايك Trial Bike التي تعتمد فكرتها على القفز بالدراجة الهوائية فوق عقبات اصطناعية، العديد من الاستعراضات المثيرة والشيقة في مدينة جدة حيث أتيحت الفرصة لعشاق هذه الرياضة ومحبيها مشاهدة ومتابعة إثارة هذه الاستعراضات العالمية التي تلقى من الشباب التفاعل المباشر. وكان بيليه وشقيقه الأصغر ويسلي (21 عاماً) أبهرا في الرياض خلال الأسبوع الماضي طلاب جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الأمير سلطان، وكذلك العديد من زوار برج المملكة ومركز الفيصلية. كما قدما عرضاً شيقاً في الخبر من خلال استعراض مهاراتهما الفردية والتلاعب بالدراجة بكل احترافية والقفز فوق العوائق والمجسمات الصناعية والبشرية والسيارات.

يذكر أن بطل ريد بُل كيني بيليه بلجيكي الجنسية يبلغ من العمر 25 عاماً وقد فاز 6 مرات بلقب بطل العالم وبلقب بطولة أوروبا مرتين، بالإضافة إلى رصيد ضخم من البطولات الدولية الأخرى التي حققها بدءاً من عام 1989م.

وهو ليس فقط بطل العالم، بل أسطورة حقيقة، حيث حقق مؤخراً رقماً قياسياً جديداً أدخله موسوعة جينيس حين استطاع في بكين تحقيق 31 دورة على 180 درجة في دقيقة واحدة، محطماً بذلك رقمه السابق البالغ 26 دورة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة