Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الأداء المميز لمجموعة المجدوعي من هيونداي

 

 

الدمام - نادي السيارات

استضافت شركة هيونداي للشاحنات والباصات المؤتمر الاقليمي لموزعي الشرق الأوسط وأفريقيا لمدة ثلاثة أيام في بانكوك - تايلاند. وحضر المؤتمر السيد هاي يو تشو رئيس شركة هيونداي موتورز والسيد واي جي سوه نائب الرئيس التنفيذي - قسم التصدير كما حضر رؤساء ومديرو مبيعات وخدمات ما بعد البيع لـ26 موزعا. وبدأ المؤتمر بشرح الاستراتيجيات طويلة الأمد لعمليات السيارات التجارية, وبعد ذلك أعطيت نبذة عن استراتيجيات التصدير, والخطط المستقبلية للمنتجات, وشمل البرنامج ايضا تعريفا بالموزعين الأوائل.

وفي نهاية المؤتمر تم تكريم المجدوعي للسيارات وبعض الموزعين على حسن الأداء وتحقيق الأهداف المستهدفة خلال عام 2007م. وأعرب المكرمون عن فخرهم لكونهم موزعين لشركة هيونداي العالمية التى حققت قفزات غير مسبوقة فى فترة وجيزة على صعيد الجودة والتطوير المستمر للمنتجات.

يذكر أن المجدوعي نال الجائزة نتيجة الأداء المميز فى المبيعات وخدمات ما بعد البيع. وقد تسلم الجائزة رئيس المجموعة عبدالله المجدوعي بحضور نائب الرئيس يوسف المجدوعي والمدير العام توفيق شوشة. وقد شكر المجدوعي هذا التكريم مشيرا إلى أن تحقيق شركة المجدوعي نموا كبيرا في المبيعات يعكس تطورا كبيرا في أداء إدارة الشركة وموظفيها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة