Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
تجريبية من بي إم

 

 

سيرنوبيو (إيطاليا) - (د ب أ)

في الذكرى الثلاثين لانتاج السيارة بي إم دبليو من طراز (إم 1) عرضت الشركة الألمانية المنتجة للسيارات الفارهة نسخة تجريبية حديثة من السيارة الرياضية الفاخرة في ملتقى (كونكورسو ديلجانزا فيلا ديستي) للسيارات الفاخرة في إيطاليا.

ويمكن من النظرة الاولى اكتشاف أن السيارة التجريبية الجديدة هي من طراز إم 1 حيث إن السيارة التي أطلق عليها اسم (بي إم دبليو إم 1 هوميج) تتميز بتصميم المقدمة الجريء الذي كان يميز سابقتها من حيث الاضاءة الأمامية المستوحاة من السيارة القديمة ولا يمكن ملاحظة هذه الملامح للسيارة التجريبية إلا عند التشغيل.

وكانت السيارة إم 1 الاصلية قد صممت على يد جيورجيو جيوجيارو كسيارة فاخرة متميزة تحمل سمات سيارات السباق ومزايا تكنولوجية سابقة لعصرها وقال الدكتور كلاوس دريجر عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بي إم دبليو: (بالنسبة لبي إم دبليو فإن التراث حي حيث تستلهم ماضيك وتجدد نفسك وهذا ما تعبر عنه السيارة بي إم دبليو إم 1 هوميج أصدق تعبير).

ووصفت بي إم دبليو الملتقى الإيطالي للسيارات الفاخرة بأنه الخلفية المناسبة لعرض السيارة التجريبية الجديدة التي تعد استلهاما لسيارة كلاسيكية فريدة في تصميم مستقبلي وانتقل المحرك المثبت في منتصف السيارة القديمة إلى السيارة التجريبية الجديدة ولكن الشركة التزمت الصمت حول قدرة المحرك. وكانت إم 1 الأصلية تعمل بمحرك سعة 3.5 لتر ذي ست اسطوانات وبقدرة 277 حصانا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة