Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
انطلاق التحضيرات لرالي السعودية الأول

 

 

الدمام - واس

ترأس الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية لرالي السعودية الاجتماع الأول للجنة بحضور الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس التنمية السياحية نائب رئيس اللجنة التنفيذية للرالي واعضاء اللجنة وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطوات التحضيرية والمسار المقترح للرالي كما تم استعراض الهيكل التنظيمي وإقرار مهام اللجان الفرعية.

وعقب الاجتماع رفع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين حفظهما الله على موافقة المقام السامي الكريم على إقامة أول رالي مفتوح فئة (ن) في المملكة كما نوه سموه باهتمام الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة العليا للرالي والأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بكل ما يتعلق بالرالي.

وأوضح أنه يجري حاليا التنسيق مع الهيئة العليا للسياحة لتنظيم عدد من الفعاليات والنشاطات المصاحبة للرالي منوها باهتمام الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة بالرالي وفعالياته المصاحبة.

يذكر أن رالي السعودية 2008 تنظمه إمارة المنطقة الشرقية بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وهو أول رالي مفتوح يقام في المملكة للسيارات السيدان المعدلة وينظم وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات وتحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية كما انه مرشح للانضمام لمسابقات الاتحاد الدولي للسيارات في العام القادم.

وسيقام الرالي خلال شهر ذي القعدة المقبل ويتوقع أن يشارك فيه عدد من أبطال الراليات في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي وسيسبقه عدد من الجولات التحضيرية كسباقات الرالي كروس والتي ستقام في عدد من محافظات المنطقة الشرقية كما سيتم تنظيم عدد من الدورات

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة