Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
انتقادات دولية لمظهر لوب

 

 

باريس - رويترز

ذكرت صحيفة لوفيجارو الفرنسية أن اثنين من المسؤولين الكبار في سباقات السيارات أعربا عن قلقهما بشأن المظهر غير اللائق للفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم للراليات أربع مرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوريندر ثاتثي رئيس اتحاد الدول الإفريقية للسيارات وموري تشاندلر رئيس لجنة بطولة العالم للراليات انتقدا لوب بشأن مظهره.

وتبادل ثاتثي وتشاندلر وهما عضوان بالاتحاد الدولي للسيارات رسائل بالبريد الإلكتروني في مارس - آذار الماضي للتعليق على الأمر.

وفي رد على إحدى رسائل ثاتثي الذي بدأ مناقشة الأمر أولاً اقترح تشاندلر أن تمتنع المحطة التلفزيونية المسؤولة عن نقل بطولة العالم للراليات عن تصوير لقطات مقربة للسائق الفرنسي.

وكتب ثاتثي في إحدى رسائله إلى تشاندلر والتي حصلت رويترز على نسخة منها: (لقد شاهدت لقطات من رالي المكسيك الليلة الماضية ويجب أن أقول رأيي في المظهر غير اللائق لسيباستيان لوب على شاشة المحطة التلفزيونية المسؤولة عن نقل بطولة العالم للراليات).

وأضاف: (لقد شارك في السباق دون أن يحلق ذقنه ومظهره كان غير لائق وشعره غير مصفف. هذا خطأ.. عندما يمنحه الاتحاد الدولي للسيارات تغطية تلفزيونية عالمية أمام ملايين المشاهدين وكثير من الأطفال في العالم أجمع فإنه يصبح بطلاً وقدوة..) وتابع: (أعلم أن هناك قدراً من الحرية الشخصية لكن أشعر أنه تمادى في الأمر ويجب أن يتحدث شخص ما معه أو مع فريقه في هذا الشأن). واتفق تشاندلر في رده الذي اطلعت عليه رويترز أيضاً مع ثابثي في أنه يجب إلقاء الضوء على هذا الأمر.

ونقل تشاندلر رأيه إلى سيمون لونج المدير العام لشركة اي.اس.سي والذي قدم وجهة نظر مختلفة. وقال لونج في رده على تشاندلر: (أشعر أن المظهر اللائق للغاية لسيباستيان بالتحديد ساعده على نيل حب الكثير من المشجعين الجدد والشبان في فرنسا وحول العالم).

ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث رسمي للاتحاد الدولي للسيارات للتعليق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة