Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الزاهد رينو تطلق (أو.. لا..لا..)

 

 

جدة- حمود البقمي

أطلقت الزاهد للتراكتورات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في المملكة بالتعاون مع رينو الخليج، علامة رينو التجارية من خلال فلسفة تسويقية جديدة متكاملة أطلقت عليها اسم (أو..لا..لا..).

ويتم الآن تقديم العلامة الأوروبية الفرنسية الشهيرة من خلال مفهوم رائع ومثير على شبكة الإنترنت.

وقال يوسف خاجا، مدير رينو، في الزاهد للتراكتورات (تصف الفلسفة الكامنة في (أو..لا..لا..) الروح في سيارات رينو وأي شيء يرتبط بها. (أو..لا..لا..) تعني بالفرنسية الحياة العصرية (كوول)، ولهذا، فإن كل ما تقدمه علامة رينو من الآن فصاعداً عصري (كوول) على سبيل المثال المتعة في قيادة سيارات ميجان وكليو الرياضية، بالإضافة إلى معايير الأمان، والأداء العالمية).

وأضاف: (سوف يتمتع عملاء رينو بمجموعة واسعة من العروض والخدمات الجديدة التي يمكن الإحساس بها لحظة دخولهم إلى معرض أو مركز صيانة سيارات رينو. لقد قامت رينو الآن بتمديد فترة الضمان على سياراتها إلى ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما يأتي أولاً).

وأشار خاجا إلى وجود عدد من الأنشطة المثيرة، بالإضافة إلى مشروعات لخدمة المجتمع خلال عام 2008، وتشمل إطلاق سيارات جديدة وتنظيم فعاليات تجارب على مستوى المملكة.

ومن خلال موقع على شبكة الإنترنت بعنوان: oohlalarenault.com وباللغتين العربية والإنجليزية، تقدم الزاهد للتراكتورات إلى عملائها من مالكي سيارات رينو، وإلى محبي السيارات بشكل عام، الفرصة لاكتشاف روح رينو والفوز بعدد لا يحصى من الجوائز.

ويوفر هذا الموقع لزواره صوراً، ملصقات، نغمات جوال، مقاطع فيديو، موسيقى، استيكرات رائعة للسيارات، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقميص (تي شيرت) لأول خمسمائة زائر للموقع والكثير من المفاجآت المجانية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة