Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاملتون يكشف عن سيارته

 

 

شتوتجارت (ألمانيا) - رويترز

احتفل البريطاني لويس هاميلتون الأسبوع الماضي بإتمامه 23 عاماً، وتزامن احتفاله بهذه المناسبة بالكشف عن سيارة مكلارين الجديدة التي يأمل أن تقوده هذا الموسم لأن يصبح أصغر بطل للعالم في سباقات فورمولا 1 للسيارات.

وأكد هاميلتون الذي أنهى أول موسم له في سباقات فورمولا 1 العام الماضي في المركز الثاني خلف الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري أنه أكثر تصميماً على الفوز من ذي قبل. وقال للصحفيين أثناء الكشف على سيارة مكلارين الجديدة في معرض مرسيدس بشتوتجارت بألمانيا بحضور بيرني إيكلستون المسؤول عن سباقات فورمولا 1: (بصراحة أشعر بأنني أكثر قوة). وأضاف: (أشعر بأنني في أفضل حال الآن. خضت الكثير من الاستعدادات الجيدة بالفعل حتى قبل بدء الاختبارات الأولى للموسم، وأعتقد أن هذه بداية جيدة لنا جميعاً). وتابع: (أشعر بأنني أكثر قوة من ذي قبل مع الخبرة التي حصلت عليها العام الماضي. لا أطيق الانتظار للعودة خلف عجلة القيادة وأنا متشوق للغاية بشأن السباق الأول هذا الموسم).

وظهر هاميلتون بشكل رائع في أول موسم له في فورمولا 1 العام الماضي الذي كان على العكس تماماً مع فريق مكلارين الذي عوقب بغرامة قدرها 100 مليون دولار، إضافة إلى تجريده من نقاطه في بطولة العالم للصانعين بسبب تورطه في فضيحة التجسس على فريق فيراري.

وانضم إلى هاميلتون زميل جديد هو الفنلندي هايكي كوفالاينن الذي رحل عن رينو تاركاً مكانه لألونسو لينضم إلى مكلارين مع الحصول على ضمانات بمعاملة مساوية للتي يحصل عليها زميله البريطاني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة