Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تويوتا تشكر فريق وليامس

 

 

نيقوسيا - أ.ف.ب

تقدم نائب رئيس تويوتا يوشيكاي كينوشيتا بالشكر لفريق وليامس ورئيسه فرانك وليامس لمساعدتهما فريقه، وخصوصاً عبر النصائح التي أفاد بها الأخير الفريق الياباني خلال بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 لموسم 2007م. وبدأت تويوتا ووليامس تعاوناً بينهما العام الماضي، حيث وافق المصنع الياباني على تزويد الفريق البريطاني بمحركات (في8) التي أنتجها، وقد عمل الفريقان معاً على مشروعات أخرى ومنها تطوير علبة تغيير السرعات.

وكشف كينوشيتا أن العلاقة بين الحظيرتين ذهبت إلى أبعد من التعاون التقني، قائلاً: (لقد أعطانا فرانك وليامس النصائح في مناسبات عدة، وخصوصاً في مسائل السياسة التي يجب أن نعتمدها، وهو الموضوع الذي يعتبر جزءاً أساسياً في عالم الفئة الأولى).

وأضاف: (يملك وليامس خبرة تتجاوز الـ30 سنة في فورمولا واحد، وقد أثبت أنه ممتاز كاستشاري، ونحن ممتنون له كثيراً على هذه المبادرة). كما توقف كينوشيتا عند الطريقة التي ساعد فيها وليامس السائق الياباني كازوكي ناكاجيما في أخذ مكانه على الساحة، وخصوصاً أن الأخير هو أحد خريجي برنامج تطوير السائقين الشبان الذي اعتمده تويوتا في الفترة الماضية: (بدا لافتاً أن وليامس اعتمد على ناكاجيما سائقاً للتجارب ثم دفع به في سباق البرازيل قبل أن يعلن اعتماده سائقاً أساسياً إلى جانب الألماني نيكو روزبرغ في 2008). وختم: (لقد تعلمنا الكثير من وليامس عن كيفية التعاطي مع السائقين الشبان، لذا نشعر أن قرارنا كان صائباً عندما سمحنا لناكاجيما بالانضمام إلى الفريق البريطاني في 2007).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة