Car Magazine Wednesday  16/04/2008 G Issue 68

الاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1429   العدد  68

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(عبداللطيف جميل) تشدد على الصيانة الوقائية

 

 

أولت شركة عبد اللطيف جميل اهتماماً كبيراً بخدمات ما بعد البيع كونها تشكّل أهمية كبيرة لراحة العميل أثناء القيادة. وتسعى الشركة إلى تحقيق ذلك من خلال الصيانة الدورية الوقائية لكافة سيارات تويوتا، لكزس ودايهاتسو انطلاقاً من ضرورة الحفاظ على سلامة العملاء وعائلاتهم ومركباتهم.

إلى ذلك توصي الشركة عملاءها بإجراء الصيانة الدورية الوقائية في مواعيدها من خلال الكشف على عدة نقاط تصل إلى ثلاثين نقطة فنية بالسيارة، علاوة على تغيير الزيوت والفلاتر للمحافظة على الأداء الأمثل للمحرك. ومن المعلوم أنّ هذه الصيانة لا تستغرق وقتاً طويلاً لإجرائها بفضل توفر خدمة الصيانة الدورية السريعة التي لا تستغرق أكثر من ساعة لإجرائها مما يريح العميل من عناء الانتظار.

وتبرز أهمية الصيانة الدورية الوقائية من خلال الزيادة الملحوظة لعمر السيارة، والاقتصادية العالية في استهلاك الوقود مما يحافظ على قوة السيارة وسلاسة القيادة كما يقلل من انبعاث الغازات السامة من عوادم السيارات والذي يبقي على البيئة نظيفة.

ويعتبر كُتيب الضمان المتواجد داخل سيارات تويوتا ودايهاتسو الجديدة مرجعاً مهماً لمالكي هذه السيارات لاحتوائه على معلومات كاملة تتعلق بالصيانة التي يجب إجراءها. ويتضمن الكُتيب جدول الصيانة الموصى بها من قبل الشركة.

ومن المعروف أنّ شركة عبد اللطيف جميل توفر أعمال الصيانة في معظم فروع الشركة المزودة بأحدث المعدات التكنولوجية والمنتشرة في أرجاء المملكة، وتتم هذه الصيانة تحت إشراف المهندسين المتخصصين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة