Car Magazine Wednesday  16/04/2008 G Issue 68

الاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1429   العدد  68

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(أوتو شاين) في مجمع أوتوموتو

 

 

الخبر - نادي السيارات

وقعت شركة أوتو شاين عقدا مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتوموتو بالراكة الذي يعتبر أكبر مجمع محركات بالمملكة لافتتاح فرع جديد للشركة داخل المجمع الذي يحوي معظم الأنشطة المتعلقة بالسيارات كشركات الإكسسوارات ومعارض البيع ووكلاء السيارات المختلفة.

وأوضح عماد سالم مدير المركز في أوتو شاين أن افتتاح فرع بمجمع أوتوموتو يأتي في إطار خطط الشركة للتوسع وزيادة الفروع لاستيعاب عدد الزبائن المتزايد في مختلف المناطق ومنها المنطقة الشرقية.

وقال إن السبب في اختيار الشركة لفتح فرع في المجمع يأتي باعتبار أن المجمع فريد من نوعه وشكله وفكرته بالمنطقة ولا يوجد مركز تجاري مشابه له بالإضافة إلى موقعه الكائن بين منطقة الخبر والدمام التي ننظر لها بأن تكون منطقة نشطة تجارية.

وأشار إلى أن المجمع يتميز بأنه يخلط بين خدمات السيارات وكونه تجمع شبابي تتوفر فيه النوادي والمطاعم وغيرها لأنه يوفر لهم كل ما يحتاجونه وكل ما يخص السيارات , ويتيح ميزة إضافية جديدة لمجمع اوتوموتو في أنه موجه للشباب .

جدير بالذكر أن مركز اوتوموتو هو الأول من نوعه في المملكة ومنطقة الخليج كمركز يضم معارض للسيارات والمعدات البحرية والدراجات النارية وكافة أنواع الإكسسوارات والصناعات المكملة لها وخدماتها، من قبل الشركات العالمية والشركات الكبرى المحلية بمساحة تزيد على 100الف متر مربع جهزت وصممت بأحدث الأساليب المعمارية والهندسية لتخدم زوار وعملاء المركز.

وشيدت مرافق مركز أوتو موتو بأحدث التصاميم الإنشائية المعمول بها عالمياً وقد خصصت مساحة 60 ألف متر مربع، لتأجير المعارض والصالات، حيث تشمل صالات العرض على مناطق تخزين وصالات داخلية وخارجية ومساحات للبيع بالتجزئة ومكاتب إدارية. وإضافة إلى الصالات هناك معارض خاصة بمبيعات التجزئة وفق أحدث المواصفات، ومناطق للتسوق ومحلات للبيع ومكاتب للشركات وثلاثة مبانٍ صممت لتكون مكاتب تجارية. وعملت الشركة مالكة المركز على تسويقه لكبرى الشركات المتخصصة ونجحت في هذا الإطار باستقطاب الكثير من شركات السيارات والوكالات والبنوك، حيث يتواصل العمل بشكل حثيث استعداداً للافتتاح الذي سيتم قريباً وفي احتفالية خاصة بالمناسبة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة