Car Magazine Wednesday  16/04/2008 G Issue 68

الاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1429   العدد  68

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
3 فروع بالشرقية والغربية لشركة ذيب

 

 

الرياض - نادي السيارات

تستعد شركة ذيب لتأجير السيارات لافتتاح عدة فروع بالمنطقة الغربية والشرقية، وتطوير موقع التأجير بمطار جدة، وذلك في إطار خطة الشركة في التوسع والانتشار بمناطق المملكة.

وستفتتح ذيب بالمنطقة الغربية بمدينة جدة فرع (طريق المدينة) فيما قامت بتطوير فرع مطار الملك عبدالعزيز لتقديم خدمات تأجير أفضل بعد تحويل مقر مكتب التأجير من كاونتر (9) إلى كاونتر (13) بنفس الصالة ليكون مباشرة في مواجهة القدوم من الرحلات الدولية، حيث سيتمكن المكتب من تقديم خدماته لضيوف المملكة بشكل أفضل.

كما من المقرر افتتاح فرعين بالمنطقة الشرقية أحدهما بمدينة الأحساء بمنطقة الصناعات المساندة، وبمدينة الجبيل بالمنطقة الصناعية (8).

وصرح الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات قائلاً: إن الشركة تواصل التوسع في افتتاح فروع جديدة في إطار خطة شاملة تهدف إلى الوصول بخدمات التأجير إلى أقرب موقع يتواجد فيه العملاء، مشيراً إلى دعم أسطول التأجير الدائم بأحدث الموديلات وأفضل فئات السيارات التي تلبي رغباتهم.

وأضاف الذييب قائلاً إن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بالفروع التي تتواجد بالمطارات التي تعد بوابة المملكة الحضارية والسياحية.

وكشف الذييب الاستعدادات التي تقوم بها الشركة لخدمة عملائها العازمين القيام برحلات خلال الإجازات من خلال تقديم بعض العروض والمزايا للمسافرين الراغبين لخدمة التأجير الدولي لجميع دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية مثل سوريا ومصر ولبنان والأردن، حيث قامت الشركة بتوفير السيارات اللازمة من جميع الأحجام والأنواع العائلية والفاخرة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة