Car Magazine Wednesday  16/04/2008 G Issue 68

الاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1429   العدد  68

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
فولكس واجن تطور خدمات ما بعد البيع

 

 

دبي - نادي السيارات

عقدت فولكس واجن الشرق الأوسط مؤتمراً عن خدمة ما بعد البيع في دولة البحرين، لطرح ومناقشة أفضل السبل والطرق العملية المناسبة للمقاييس العالمية لخدمة ما بعد البيع المقدّمة من فولكس واجن.

وقد شهد الحدث مشاركة أكثر من 40 شخصية من مدراء خدمة ما بعد البيع، ومدراء الخدمة وقسم قطع الغيار ومدراء تقنية المعلومات في المنطقة، إضافةً إلى مندوبين من مقر فولكس واجن الرئيسي في فولفسبورغ في ألمانيا.

وقد تميّز مؤتمر هذا العام بوجود ورش عمل تفاعلية تبحث كيفية تحسين معايير الخدمات المقدّمة من فولكس واجن وإرضاء العميل بشكلٍ أفضل، إضافةً إلى سبل تخفيض مستوى التكاليف الحالية التي تتطلّبها تلك الخدمات. وقدم المؤتمر الفرصة لإطلاع المشاركين على أحدث مركز خدمة ما بعد البيع لدى شركة البهبهاني وأخوانه، وكيل سيارات فولكس واجن المحلّي في البحرين. وكان من أهم الإنجازات الرئيسية التي تم تحقيقها أثناء هذا الحدث الذي استمر ليومين، ابتكار نظام جديد لتحليل بيانات السيارة وذلك للمرة الأولى في تاريخ فولكس واجن وتطبيقه في عُمان، والذي سيطرح في المنطقة بحلول نهاية العام 2008م. ويعدّ نظام تحليل بيانات السيارة نظاماً مركزياً يُتيح للتقنيين العاملين في فولكس واجن إمكانية الحصول على جميع بيانات السيارة المطلوبة في مرحلة واحدة فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، شهد الحدث ابتكار نظاماً عاماً للبيانات ضمن خدمة ما بعد البيع لأول مرة في تاريخ الشركة والذي تم تأسيسه للمنطقة. ويساعد هذا النظام على مراقبة مؤشّرات الأداء الرئيسية للسيارة وإبقائها ضمن المسار المطلوب، وبالتالي التمكّن من قياسها تبعاً لذلك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة