Car Magazine Wednesday  16/04/2008 G Issue 68

الاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1429   العدد  68

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رينو ترفع معنويات ألونسو

 

 

لندن - رويترز

وعد فريق رينو بطل العالم السابق سائقه الإسباني فرناندو الونسو بإجراء تعديلات كبيرة تضمن تحسين أداء سيارته في سباق الجائزة الكبرى الإسباني بعد أداء مخيب للأمال في سباق البحرين وقال بات سيموندس رئيس القسم الهندسي في فريق رينو في تصريحات للصحفيين (سيكون هناك المزيد من التعديلات. نعمل على تعديل مقاومة السيارة للهواء وتسير الأمور على أكمل وجه).

وأضاف (أجرينا تعديلات جيدة بالفعل على نظام التعليق... سأشعر بإحباط بالغ إذا لم يتحسن زمن اللفة بمقدار نصف ثانية في السباق الذي يقام في برشلونة بينما يتحسن زمن المنافسين بمقدار 0.3 ثانية).

وجاء الونسو في المركز العاشر في سباق البحرين الذي هيمن عليه فريق فيراري بفوزه بالمركزين الأول والثاني. وحل الونسو في المركز الرابع في سباق جائزة أستراليا الكبرى أول سباقات الموسم الجديد وفي المركز الثامن في سباق ماليزيا. ويقام سباق جائزة إسبانيا الكبرى يوم 27 أبريل نيسان. واعترف الونسو بطل العالم مرتين أن رينو ليس في وضع يسمح له بتقديم الكثير. وقال (للأسف فإننا الآن في وضع يدعو للتشاؤم لأن أول ثلاثة سباقات لم تكن على نفس المستوى المأمول). وأضاف (لم نكن نأمل في الفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى لكننا كنا نرغب بالطبع في إحراز نقاط). وتابع السائق الإسباني قائلاً: (لكن هناك تقنيات جديدة سيتم الاستعانة بها في سباق جائزة برشلونة الكبرى ولدينا ثقة في تحسين السيارة. إنها مسألة إلى أي مدى سيحسن الآخرون سياراتهم لذلك نحن مهتمون بأدائنا). ولم يفز رينو بأي سباق منذ 2006 عندما فاز الونسو بلقب السائقين للمرة الثانية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة