Car Magazine Wednesday  21/05/2008 G Issue 73

الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1429   العدد  73

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
«الأداء الدولي العالي» للشركة المتحدة للسيارات

 

 

جدة - «نادي السيارات»

حصلت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة العربية السعودية، على اعتراف دولي كبير، حيث تسلم مارك جنكنز نائب مدير عام الشركة المتحدة للسيارات جائزة (الأداء الدولي العالي) المرموقة، وذلك خلال احتفال كبير جرى مؤخراً في فلوريدا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال جنكنز: (هذا الفوز يرجع الفضل فيه إلى كل أفراد فريق الشركة المتحدة للسيارات، إذ إن كل فرد، مهما كانت وظيفته أو دوره داخل الشركة، قد أدى دوراً في نجاحنا فكل جانب من جوانب عملياتنا الخاصة بالخدمة والبيع يقدم إسهامات هامة في تعزيز الخدمة المقدمة للعملاء، وفي نهاية المطاف، تعزيز حجم المبيعات.

إنني أشعر بفخر في العمل جنباً إلى جنب مع هذا الفريق المتفاني والمحترف).

وقد جعلت الشركة المتحدة للسيارات من الموظفين ذوي الكفاءات العالية المحور الأساسي في حملتها القوية لتقديم مبيعات وخدمات بعد البيع ذات جودة دولية من خلال شبكة من ستة عشر فرعاً موزعة في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما أن الشركة ملتزمة التزاماً تاماً ببرنامج متواصل لتوسيع وتطوير المرافق، وهو البرنامج الذي تم تصميمه خصيصاً لتعزيز كل جانب من جوانب التفاعل مع العملاء.

وقال جنكنز: (إن كرايسلر وجيب ودودج تنافس بقوة في كل شريحة من شرائح سوق السيارات في جميع أنحاء المملكة، ونتيجة لتشكيلة سيارات هذه العلامات التي تعتبر الأقوى حتى الآن، وجنباً إلى جنب مع النجاحات الكبيرة التي حققتها موديلات مثل كرايسلر 300 سي ودودج تشارجر، فإن اقتحامنا شرائح جديدة من السوق بموديلات مثل جيب باتريوت ودودج كاليبر ونيترو كان ناجحاً للغاية).

وأكد أن عام 2008 سيشهد، بالإضافة إلى سيارة جيب شيروكي وجراند كرايسلر فوياجير الجديدتين بالكامل، الظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة دودج كاليبر SRT4 وسيارة دودج تشالينجر، وذلك في وقت لاحق من هذا العام.

وقال جنكنز: (هذه الموديلات الجديدة هي مثيرة للغاية، ولا يستطيع عملاؤنا ببساطة الانتظار لقيادتها، ونحن نتلقى العديد من الاستفسارات التي تعكس اهتماماً كبيراً بهذه الموديلات.. وبناء على نجاح عمليات طرح الموديلات الجديدة التي قمنا بها في العام الماضي، فإننا على ثقة بأن هذه السيارات المثيرة، مثل دودج كاليبر SRT4 وتشالينجر، سوف تجتذب طلباً هائلاً، ونتوقع أن تجتذب العديد من العملاء الجدد لعلاماتنا التجارية خلال الفترة من الآن وحتى نهاية العام).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة