Car Magazine Wednesday  21/05/2008 G Issue 73

الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1429   العدد  73

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
«ساماكو» تتصدر وكلاء فولكس واجن في الشرق الأوسط

 

 

جدة - نادي السيارات

حققت فولكس واجن السعودية، إنجازاً لافتاً على صعيد فئتي المبيعات وخدمات ما بعد البيع خلال عام 2007، بتصدرها قائمة موزعي هذه السيارات في منطقة الشرق الأوسط في تلك الفئتين. وقد كرمت الشركة الألمانية شركة ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، ممثلة في مصطفى صبرة، مدير عام فولكس واجن لدى ساماكو، بمنحه الدبوس الذهبي وشهادة تقدير خلال زيارة المكتب الإقليمي الأخيرة للمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، عبر صبرة عن اعتزاز ساماكو بهذا التقدير من قبل فولكس واجن، قائلاً: جاء هذا التقدير تتويجاً لجهود مستمرة وتخطيط دائم من قبل ساماكو كوكيل حصري لفولكس واجن بالمملكة.

وأضاف: كنا قد حددنا رؤيتنا في العمل بأن نكون أفضل وكيل للسيارات الأوروبية في المملكة خلال عشر سنوات، وبفضل الله، تمكنا من إثبات أننا نسير في الطريق الصحيح بعد أن وضعتنا فولكس واجن الشرق الأوسط على قمة وكلائها في المنطقة من حيث ولاء العملاء، ورضائهم، وبرنامج إعادة شراء سياراتهم المستعملة، بالإضافة إلى ما قدمناه من خدمات مميزة بتطبيق برنامج (باقة الصيانة المميزة)، وهو البرنامج الأول من نوعه في المملكة. ومن جانبه، أوضح هاني عطية، مدير الصيانة الإقليمي لفولكس واجن السعودية أن ما تقدمه الشركة من خدمات في مجال الصيانة لعملائها يوازي أعلى المستويات العالمية.

وقال: اهتمت ساماكو خلال الفترة الماضية برفع مستوى الأطقم الفنية العاملة في مجال الصيانة، لتقدم أفضل خدمة لمالكي سيارات فولكس واجن، كما نعمل في الوقت الحالي على افتتاح أول مركز للصيانة السريعة لسيارات فولكس واجن بطريق المدينة، شمالي جدة، وهو المركز الأول من نوعه لدى جميع وكلاء سيارات فولكس واجن في المنطقة، وذلك حرصاً منا على الوصول إلى عملائنا في أماكن تواجدهم.. وأضاف عطية: لدينا في الرياض مركز صيانة مميز يضم 27 منصة إصلاح، وهو أفضل مراكز صيانة سيارات فولكس واجن على مستوى الشرق الأوسط.. وقد نالت ساماكو التقدير من المكتب الإقليمي لفولكس واجن بدبي على أعمال هذا المركز.. كما نعمل في الوقت الحالي على تطوير مركز الصيانة في الخبر ليتمكن من تقديم خدمة أفضل لعملائنا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة