Car Magazine Wednesday  21/05/2008 G Issue 73

الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1429   العدد  73

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جنرال موترز تطلق أول موقع إلكتروني ل «المستعملة»

 

 

جدة - حمود البقمي

أعلنت جنرال موتورز عن إطلاق موقع إلكتروني لعرض سياراتها المستعملة المضمونة، والذي يعتبر الأول والوحيد من نوعه بالشرق الأوسط.

ويتميز هذا الموقع الإلكتروني الجديد بسهولة الاستخدام وسيزود العملاء بمجموعة واسعة من سيارات جنرال موتورز المستعملة ذات الجودة العالية، والتي تشمل كافة علامات الشركة من شفروليه وجي إم سي وكاديلاك وهامر وساب، وبأسعار تنافسية للغاية. وتدير الموقع الإلكتروني شركة مانهايم، أكبر شركات إعادة تسويق السيارات في العالم، وسيطلق بشكل مبدئي من خلال سبعة وكلاء سيارات في البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، وذلك قبل نشره في كافة أنحاء الشرق الأوسط على مدار الأشهر القليلة القادمة. وكل ما يتعين على المستخدمين فعله هو زيارة الموقع www.gmcertifiedarabia.com وإدخال بيانات بحثهم - النوع أو الطراز أو الدولة أو السعر - من أجل العثور على السيارة التي يبحثون عنها وتحديد موقع وكالة السيارات. وتعرض كافة الطرازات الموجودة صوراً عن السيارات ذاتها لتزويد العملاء بفرصة مشاهدة السيارة التي يرغبون بشرائها. وبإمكان المشترين متابعة الأمر مع وكالة السيارت مباشرة لإتمام عملية الشراء.

وفي هذا السياق، قال تيري جونسون، رئيس جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط: (تفخر جنرال موتورز بكونها في طليعة الصناعة دائماً عندما يتعلق الأمر بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة. وصمم هذا الموقع الإلكتروني الفريد لتزويد العملاء بأسلوب تسوق جديد وملائم ومعتمد كبديل عن أسلوب التسوق التقليدي، مما يسمح للعملاء باختيار سياراتهم المستقبلية بكل راحة وهم في منازلهم وبدون أي إزعاج).

ويعتبر برنامج جنرال موتورز للسيارات المستعملة المضمونة، والذي أطلق في أبريل من العام الماضي، الأكثر شمولاً في الشرق الأوسط، وهو يوفر للعملاء الطمأنينة وراحة البال اللتين لا تقدمهما سوى برامج الضمان من مصنعي السيارات.

ويقدم الموقع الإلكتروني للعملاء مجموعة من الفوائد التي تتضمن الفحص الرائد في الصناعة لأكثر من 110 نقاط في كل سيارة، وضمان شامل لا يقل عن 12 شهراً، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 12 شهراً في كافة أنحاء المنطقة، وضمان رضى الزبائن لسبعة أيام، وتهيئة السيارات بأقصى معايير الجودة قبل عرضها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة