Car Magazine Wednesday  21/05/2008 G Issue 73

الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1429   العدد  73

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاميلتون واثق من التألق في موناكو

 

 

ووكينج - رويترز

ظهر السائق البريطاني لويس هاميلتون مرتدياً خوذة مرصعة بالألماس وعبر عن إعجابه وحبه للألماس إلى جانب زميله في فريق مكلارين الفنلندي هايكي كوفالاينن.. وقال هاميلتون: (الألماس شيء جميل).

وتحمل الخوذة الجديدة التي سيرتديها السائقان في سباق موناكو المقبل توقيع السائق وهي من إنتاج شركة شتاينميتز للمجوهرات وراعية فريق مكلارين. وسيحصل كل من السائقين أيضاً على خاتم من الألماس.

وبالنسبة لهاميلتون فإنها ستكون المرة الثانية التي يحصل فيها على هذه الهدية بعد حصوله على خاتم تبلغ قيمته عشرة آلاف دولار في أول ظهور له في سباق موناكو في العام الماضي.

وقد حصل هاميلتون على المركز الثاني في السباق بعد زميله وقتها في الفريق وبطل العالم مرتين الإسباني فرناندو الونسو الذي عاد إلى فريقه السابق رينو في نهاية الموسم الماضي.

واحتل هاميلتون المركز الثاني في سباق الجائزة الكبرى التركي مطلع الأسبوع الماضي خلف سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا وهو مرشح بقوة للفوز بسباق موناكو الذي شعر أنه سلب منه في العام الماضي.

وقد فاز فريق فيراري بآخر أربعة سباقات إلا إن فريق مكلارين يشعر بأنه يتفوق بشكل أكبر في سباق موناكو، وقال هاميلتون: إنه يتوق إلى (السباق الأمتع في العالم).. وقال هاميتلون: (إنه السباق الذي يمكنني الفوز به وبالتأكيد أريد أن تتحقق هذه الخطوة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة