Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أكبر مستودع لقطع الغيار من أودي

 

 

جدة - حمود البقمي

في إطار سعيها الحثيث للمحافظة على ثقة العملاء ولتعزيز علاقاتها وتوثيقها معهم وبمناسبة مرور سنة على تدشين المركز الرئيسي لتوزيع قطع الغيار في الشرق الأوسط, تؤكد أودي السعودية أن التزامها بتوفير مختلف قطع الغيار لمختلف سياراتها هو مطلب لا بديل عنه ويصب أولا وأخيراً في راحة العميل ورضاه التام عند اقتناء أي سيارة تحمل علامة أودي الشهيرة. وتبلغ مساحة المركز الرئيسي والذي تم افتتاحه في عام 2007م في مدينة دبي 10.000 متر مربع ويعتبر أحد المراكز الثمانية على مستوى العالم أجمع ويستوعب المستودع الجديد والذي يتخذ من المنطقة الحرة لجبل علي موقعاً له40.000 قطعة غيار تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار أمريكي. ولقد قامت شركة أودي بتوفير كادر إداري مؤهل للإشراف على مراقبة سير عمليات الجرد والطلبيات وتقديم الدعم الكامل.

وتؤكد أودي أيضاً أن توفير مستودع بهذا الحجم يسهم في توفير أعلى مستويات الخدمة وقطع الغيار باعتبارهما من الركائز الأساسية لتحقيق النجاح المطرد.

الجدير بالذكر أن شركة رودولف هيلمان اللوجيستية، وهي الشريك اللوجيستي للمجموعة وعلى مدى عشرين عاماً، حازت على تقديم الخدمة لهذا المركز في أبريل 2006 لتتولى بدورها الخدمات اللوجيستية وتزويد خطوط الإنتاج. ويعتمد المشروع على حلول SAP ET2000 لإدارة الخدمات اللوجيستية وأنظمة قطع الغيار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة