Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الفاخرة تستعرض في جدة

 

 

نادي السيارات - إبراهيم السحيم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة المعرض الثالث للسيارات الفاخرة، والذي تنظمه XS لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة بفندق هيلتون جدة في الفترة من 3 - 5 فبراير 2008م .

ويضم هذا المعرض سيارات النخبة التي أنتجتها كبريات مصانع السيارات العالمية ذات العلامات المعروفة والتي تشمل سيارات الفخامة، والسيارات الرياضية بالإضافة إلى أنواع المركبات الأخرى التي تحظى باهتمام الشباب مثل الدرجات النارية، والزوارق، واليخوت البحرية.

وقد أولت المؤسسة المنظمة اهتمامها لموضوع السلامة والتوعية المرورية التي تسعي الجهات المعنية بنشرها للحد من الحوادث، فوضعت برنامجا خاصا ضمن فعاليات المعرض يهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري تشارك فيه إدارة مرور جدة من خلال ندوات ينفذها المختصون بأمور السلامة المرورية.

وقال عادل حسن عبدالشكور، الرئيس التنفيذي للمؤسسة إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لهذا المعرض، تؤكد حرص قيادتنا على دعم الأنشطة التي تقوم بها المؤسسات والشركات الوطنية، وقد كان تجاوب سموه لرعاية هذه المناسبة محل تقدير وشكر كبيرين.

وأشار عبدالشكور إلى أن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية تصل إلي أكثر من 22 مليار ريال، وتشهد هذه السوق ازدهاراً مستمراً، حيث زادت نسبة المبيعات أكثر من 27% هذا العام مقارنة بالعام الماضي، كما أن هذه السوق أصبحت أكثر تنافسية بفضل وجود قاعدة كبيرة من المستهلكين معززة باقتصاد قوي، وهذا ما جعل المصنعين والوكلاء يحرصون على المشاركة في هذا المعرض الذي سيتيح لهم التواصل مع الشرائح الاجتماعية من ذوي الدخل المرتفع، والقدرة على الإنفاق، والرغبة بامتلاك مركبات ذات جودة عالية وفخامة مميزة، وفيها كل مواصفات الرفاهية والأمان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة