Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
بدء العد التنازلي لرالي الأردن (العالمي)

 

 

عمان - أ.ف.ب

تستمر التحضيرات في الأردن لاستقبال نحو 100 سيارة رالي مع سائقيها والفرق التقنية إضافة إلى المشجعين لاستضافة المرحلة الخامسة من بطولة العالم للراليات بين 24 و27 نيسان- أبريل المقبل.

وبدأ العد التنازلي لاستضافة الحدث لأول مرة في الشرق الأوسط حيث سيستقطب الأردن نخبة السائقين العالميين في سباق استثنائي على طرقات مميزة.

وقال الأمير فيصل بن الحسين رئيس الأردنية لرياضة السيارات واللجنة المنظمة للرالي: (لقد بذلنا جهودا كبيرة للوصول إلى العالمية، ولا يفصلنا على انطلاق رالي الأردن سوى 100 يوم، ونقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة والضرورية من أجل جعل رالي الأردن أحد أفضل الراليات في العالم).

وأضاف: (ينتظرنا الكثير من العمل الشاق، وأود تشجيع جميع أعضاء الفريق الذين يبذلون جهودا لمواصلة التقدم. إنها فرصة عظيمة للأردن الذي سيظهر للعالم أجمع بصورة مشرقة لم يسبق لها مثيل، وباستطاعتنا لعب دور مهم لتحقيق هذا النجاح).

وصدر دليل الرالي الأول وتم نشره في الموقع الرسمي على شبكة (الانترنت) مع كافة تفاصيل الحدث، فيما تقوم اللجنة المنظمة للرالي بإنهاء ترتيبات تسليم المهام الرئيسية لأعضائها. وستقام فعاليات الرالي على ضفاف البحر الميت وهي أخفض بقعة في العالم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة