Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ألونسو الأسرع بعد عودته إلى رينو

 

 

لندن - (رويترز)

حقق الإسباني فرناندو ألونسو بطل العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 مرتين بداية رائعة لمشواره مع فريق رينو بتسجيل أسرع زمن في التجارب على حلبة خيريز في إسبانيا. وأجرى السائق الإسباني الذي عاد إلى رينو الفريق الذي فاز معه بلقبين لبطولة العالم قبل انتقال غير موفق مع مكلارين 70 لفة حول الحلبة وحقق دقيقة واحدة و19.503 ثانية.

وجاء مواطنه بيدرو دي لا روزا سائق التجارب في مكلارين في المركز الثاني مسجلا دقيقة واحدة و19.650 ثانية بينما حل بطل العالم كيمي رايكونن سائق فيراري ثالثا مسجلا دقيقة واحدة و19.708 ثانية.

وعاد من جديد السائق الإسباني البالغ من العمر 26 عاما الذي ترك فريق مكلارين عقب موسم واحد عاصف مع الفريق الذي تمده شركة مرسيدس بالمحركات إلى قمرة القيادة الخاصة بفريق رينو على حلبة خيريز. وقال السائق الإسباني في مقابلة نشرها موقع فريق رينو: (كنت مترددا بعض الشيء في أن أبدأ في القيادة نظرا لأنه مر وقت طويل منذ أن قدت إحدى سيارات الفورمولا 1 إلا أنه لم يكن بوسعي الانتظار لبدء العمل مع الفريق). وأضاف: (بالطبع أنها أول مرة أقود فيها دون أنظمة مساعدة في القيادة لكن مع قرب نهاية التجربة بدأت تدريجيا في المخاطرة بشكل أكبر مع السيارة).

وقال ألونسو إن رينو اختلف عن الفريق الذي تركه عقب الفوز بلقبي 2005 و2006 وأضاف: (حدثت بعض التغييرات الكبيرة فقد حسنوا الكثير من الأشياء وعززوا الكثير من النواحي لذا فإن الأمر يعد إلى حد ما مغامرة جديدة مع فريق جديد). وقال السائق الإسباني: (أريد أن أقدم كل ما أستطيع وأعلم أن الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز). ويشارك مع ألونسو سائق شاب آخر هو البرازيلي نيلسون بيكيه البالغ من العمر 22 عاما وهو نجل بطل العالم ثلاث مرات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة