Car Magazine Wednesday  29/10/2008 G Issue 82

الاربعاء 30 ,شوال 1429   العدد  82

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(عبداللطيف جميل) تفتتح لكزس أوتومول

 

 

ضمن برنامجها الطموح الذي أعلنت من خلاله مجموعة عبداللطيف جميل التوسع في إنشاء مراكز لخدمة زبائن تويوتا ولكزس ودايهاتسو وفق منهجها (الزبون أولاً) حول المملكة، قام المهندس محمد عبداللطيف جميل بافتتاح مركز لكزس أوتومول وذلك بمركز أوتومول بطريق الملك عبدالعزيز بجدة.

ويقع مركز لكزس أوتومول على مساحة 2.500 متر مربع ويعمل في المركز أكثر من 25 شاباً في مجال المبيعات والصيانة والإدارة. ويعد مركز أوتومول من أحدث مراكز لكزس حول المملكة حيث يستخدم من خلاله وسائل جديدة للمبيعات من ضمنها وسائل عرض إلكترونية كما يتضمن أحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بالصيانة ويتم من خلال المركز عمل الصيانات الدورية كما يتضمن المركز قسماً للإكسسوارات.

ويعد هذا المركز الخامس الخاص بمبيعات لكزس وتطمح الشركة إلى التوسع في فتح فروع أخرى للكزس لتلبية الإقبال الكبير على سيارات لكزس انطلاقاً من مفهومها (الزبون أولاً).

وقد صرح المهندس رويد الصواف مدير عام مركز لكزس أوتومول بأن هذا المركز قد صمم بطريقة جمالية وفقاً لفلسفة لكزس التي تركز على البساطة والأناقة في نفس الوقت كما تمت مراعاة وضع منطقة مميزة لتسليم السيارات في المركز لتقديم السيارة للضيف بشكل مميز يناسب قيمتها وقيمة ضيف لكزس، مشيراً إلى أن أكثر من 50% من الشباب العاملين في المركز هم من السعوديين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة