Car Magazine Wednesday  29/10/2008 G Issue 82

الاربعاء 30 ,شوال 1429   العدد  82

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
لوتس يوروبا مرصعة بالألماس

 

 

هيثيل (إنجلترا) - د.ب.أ:

تحتفل شركة لوتس البريطانية لصناعة السيارات الرياضية بعيد ميلادها الستين من خلال تدشين نسخة جديدة من السيارة (لوتس يوروبا) مرصعة بالألماس.

وفضلا عما تتميز به السيارة يوروبا من أجود أنواع الجلود بداخلها وأناقة المظهر الخارجي لها، تم زخرفة السيارة الجديدة بالألماس من تصميم خبير الأحجار الكريمة وينسور بيشوب، والمثبت في مقبض ذراع نقل التروس وشعار السيارة.

وهذه اللمسة من الماس تستكمل بتصميم خاص لعداد لفات المحرك ومبين السرعة اللذين يبرزان الماس الذي يسطع من جراء تسليط إضاءة (إل.إي.دي) مخفية عليه. وتصل قيمة الماس وحده إلى ما يقرب من 140 ألف يورو (200 ألف دولار).

كما تتميز النسخة الجديدة من (لوتس يوروبا) بطلاء فريد من نوعه أسود اللون وشديد اللمعان مرصع بشظايا من الزجاج، يعطى للسيارة مظهرا فريدا يوحي بأنها مغطاة بالماس.

وتستكمل شظايا الزجاج واللون الأسود والإطارات الفضية المظهر الفريد للسيارة.

وعلى الرغم من كافة تلك المظاهر الترفيهية، تظل لوتس سيارة رياضية تتمتع بإمكانية الوصول من سرعة الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من خمس ثواني، فيما تبلغ سرعتها القصوى 235 كيلومترا في الساعة.

وقالت الشركة البريطانية إنه رغم ذلك فإن النسخة المعروضة خلال الاحتفال بعيد ميلاد الشركة في منطقة هيثيل البريطانية ليست مرصعة بماس حقيقي (لأسباب أمنية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة