Car Magazine Wednesday  29/10/2008 G Issue 82

الاربعاء 30 ,شوال 1429   العدد  82

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
العطية يفوز برالي الأردن

 

 

عمان - (خدمة رويترز الرياضية العربية):

احتفظ القطري ناصر العطية بصدارة بطولة الشرق الأوسط للراليات بعدما انتزع الفوز برالي الأردن الذي يمثل الجولة الخامسة في البطولة. واستفاد العطية من خروج منافسه اللبناني روجيه فغالي في المرحلة 11 ليفرض سيطرته على نصف مراحل اليوم الثاني تقريبا وينتزع لقب رالي الأردن للمرة الرابعة في ست سنوات. وخرج فغالي بسبب عطل في مضخة وقود سيارته ميتسوبيشي بعد أن كان في صدراة الترتيب بفارق 98 ثانية عن أقرب مطارديه.

وقال العطية: (من أجل الفوز بالرالي عليك الوصول إلى خط النهاية. لقد نال أداء روجيه إعجاب الجميع وكنا لسوء الحظ تعرضنا لمشاكل فنية).. وأضاف: (أتينا إلى هنا بخطة جيدة ونجحنا في تنفيذها. كنت بحاجة للفوز للحصول على أكبر عدد من النقاط كما ذكرت قبل انطلاق الرالي. إننا سعداء للغاية بهذه النتيجة المشرفة). واحتل اللبناني نيك جورجيو المركز الثاني فيما جاء الأردني أمير نجار في المركز الثالث.

وواصل العطية تصدره للترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات برصيد 28 نقطة تلاه مواطنه مسفر المري برصيد 19 نقطة فيما ارتقى جورجيو للمركز الثالث برصيد 17 نقطة متفوقا على القبرصي نيكوس توماس الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد العماني نزار الشنفري الذي احتل المركز الرابع في رالي الأردن. وتقام الجولة المقبلة في بطولة الشرق الأوسط للراليات في قبرص في نوفمبر تشرين الثاني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة