Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
أستون مارتن إلى البحرين

 

 

جدة - حمود البقمي:

لأول مرة في الشرق الأوسط وتاريخ رياضة السيارات، استضافت حلبة البحرين الدولية فريق زيوت قلف الفائز بسباق لومانز 24 الشهير في فئة GT1 الذي أقيم بداية هذا الصيف في فرنسا.

وقدم الفريق السائق الايطالي الشهير اندريا باتشيني الذي حضر خصيصا مع السيارة الفائزة بهذا السباق وهي أستون مارتن DBR9 الشهيرة التي حققت الإنجاز الكبير للفريق والذي تزامن مع احتفالاته بالذكرى الـ 40 لفوز زيوت قلف للمرة الأولى في عام 1968 بهذا السباق الأشهر على الإطلاق.

وشهدت الحلبة أيضا تجارب ميدانية للسيارة بقيادة السائق الايطالي اندريا بتشيني وأتيحت الفرصة لضيوف زيوت قلف للمشاركة بهذه التجارب عندما شاركوا السائق إلى جانبه عند انطلاقته بالسيارة التي وصلت سرعتها في بعض المنعطفات إلى أكثر من 300 كلم بالساعة وكانت تجربة مثيرة جدا مع سيارة فائزة بأقوى السباقات العالمية.

وأعرب بتشيني عن سعادته بالمشاركة بهذه التجربة والقيادة فوق حلبة البحرين وقال: (إنها فرصة جيدة لي للتعرف عن قرب على حلبات منطقة الشرق الأوسط)، وأضاف: (لقد شاركت بسباق لومان 24 ساعة مع فريق أستون مارتن رايسينغ الذي ترعاه زيوت قلف وكان لي شرف الفوز معه، وأنا هنا الآن لأشارك الفريق هذا الاحتفال).

من جهته أكّد ساجد سعيد، المدير العام لزيوت قلف في المملكة اهتمام الشركة بتطوير استراتيجيتها التسويقية وربطها بالإنجازات العالمية التي تحققها زيوت قلف في رياضة السيارات بالعالم، وأضاف: (فريقنا يشارك بأقوى سباقات العالم إلا وهي سباق لومانز الأشهر على الإطلاق وهذا العام حققنا الانتصار الأكبر تزامنا مع احتفالاتنا بالذكرى الـ 40 للفوز بأول سباق، إنها لمناسبة سعيدة بالنسبة لنا وأردنا أن نحتفل مع عملاءنا وشركائنا بالمملكة لذلك قمنا بإحضار السيارة الفائزة بالسباق أستون مارتن DBR9 والتي تحمل شعار الرعاية من زيوت قلف الشهيرة باللون الأزرق والبرتقالي).

وأضاف: (سيكون عام 2009 عاما مثيرا بالنسبة لنا، سنحاول قدر الإمكان تطوير خططنا التسويقية في المملكة لتتماشى مع استراتيجيتنا العالمية لاسيما الاستفادة من الإنجازات التي نحققها بالسباقات العالمية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة