Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا ما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم بحاجة إليهم.

 

انقلاب شاحنة

ظلم- ياسر الروقي:أصيب سائق بعد انقلاب شاحنته على طريق الرياض - الطائف السريع بالقرب من كوبري الخرمة.. الشاحنة كانت محملة بالزيوت وبعد انقلابها تناثرت محتوياتها من الزيوت على الطريق وعطلت الحركة عليه. وباشر الحادث دوريات أمن الطرق والشرطة وتم تنظيم الحركة وسحب الشاحنة منعا لوقوع حوادث.

 

تصادم بين شاحنة وصهريج

أدى تصادم بين مركبتين إلى تعطيل الحركة على طريق الأمير عبدالإله في سكاكا الجوف. الحادث وقع حين اصطدمت شاحنة نقل بصهريج ماء كان يسير أمامها مما أدى إلى انقلاب الشاحنة وتعرضها لأضرار كبيرة فيما لم يتعرض السائقان لإصابات خطيرة. وذكر شهود في الموقع أن الصهريج كان يسير والمياه تتسرب منه وتغطي الشارع خلفه.

 

اصطدام وإصابات

الجوف - خالد المسلم:أدى تصادم بين سيارتين الأولى فورد والثانية نيسان صني إلى تهشمهما وإصابة خمسة أشخاص تراوحت إصابتهم بين المتوسطة والخفيفة. الحادث وقع على طريق سكاكا صوير في الجوف وقد تضررت كلتا السيارتين جراء قوة الاصطدام. باشرت الحادث فرق الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والدفاع المدني والمرور.

 

حادث يودي بحياة اثنين

حائل - مفرج العمعوم:توفي شخصان وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم بين سيارتين جيب وسوبر فان. الحادث المروع وقع على طريق حائل - جبة بالقرب من مفرق قرية النيصية شمال مدينة حائل. وتدخلت فرق من الدفاع المدني لفك التحام السيارتين واستخراج المصابين المحتجزين وسط أكوام الحديد.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة