Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
حدد مواصفاتها بالإنترنت

 

 

دبي - نادي السيارات:

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن منح زبائنها ومحبي سياراتها في عموم المنطقة، الفرصة لتحديد مواصفات سيارة فولكس واجن كما يرغبون بها، وذلك عبر إطلاق خدمة تحديد مواصفات السيارات حسب الطلب عبر شبكة الإنترنت والمتوفّرة على الموقع الإلكتروني لها.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة للزبائن بانتقاء طراز السيارة والاختيار من بين مجموعة من الخيارات والمواصفات الإضافية في داخل السيارة وخارجها لتشكيل فولكس واجن مثالية يرغبون بها. وتتضمّن الخيارات الموجودة، اللون وحجم المحرِّك والفرش الداخلي والتجهيزات الاختيارية والعجلات وألوان ومواصفات المقصورة الداخلية. ومع إطلاق خدمة تحديد مواصفات السيارات حسب الطلب، أصبح بإمكان العملاء تحديد المواصفات وطباعة وتخزين نماذج عنها لعرضها أو الاطلاع عليها لاحقاً.

وقالت آيريس كراسكا، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس واجن الشرق الأوسط: (تعد خدمة تحديد المواصفات حسب الطلب عبر شبكة الإنترنت التي قمنا بطرحها عبر الموقع الإلكتروني وسيلة عظيمة نعرض من خلالها لزبائننا جميع طرز فولكس واجن والخيارات والمواصفات التي يمكن إضافتها، والتي تكون متوفّرة في المنطقة، الشيء الذي يسمح للزبائن بتصميم سيارة أحلامهم من فولكس واجن. وتمنح هذه الخدمة للزبائن المعلومات التي يحتاجونها لكي يتخذوا القرار الصحيح لشراء السيارة، وذلك في الوقت الذي يلائمهم والأسلوب الذي يريحهم، وهذا هو الهدف الرئيسي من وراء هذه الخدمة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة