Car Magazine Wednesday  04/02/2009 G Issue 93

الاربعاء 9 ,صفر 1430   العدد  93

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
برعاية الأمير سعود بن عبد المحسن
رالي حائل شهد قفزات تنظيمية هائلة

 

 

حائل - فريق التغطية - عبدالعزيز العيادة وحمد الغصوني ومفرح العمعوم ومتعب الضمادي - تصوير - عبدالله الغامدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حفل انطلاق رالي حائل 2009م وذلك بمركز المغواة بحائل.

وقد بدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بالقرآن الكريم. ثم ألقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد سمو رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2009م كلمة أكد فيها دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله - لكافة المناشط الرياضية والشبابية والسياحية والإعلامية بنهج يتسم بروح التواصل الحضاري مع العالم أجمع أسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والرقي بهذه التظاهرة الشبابية الكبرى نحو العالمية.

وأشار إلى أن تنظيم رالي حائل شهد قفزات تنظيمية هائلة فنيا وإعلامياً وسياحياً وجماهيرياً بفضل الخبرات المتراكمة من العمل والإنجاز والتجارب الثرية لأبناء منطقة حائل.

وأوضح أن اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي بدعم ورعاية من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل طرحت عملاً مؤسسياً ومنهجياً في الإدارة والإشراف التنظيمي لتستمر نجاحات تنظيم الرالي للحفاظ على ومكانته الدولية بين الراليات، وذلك بفضل من الله ثم بدعم مباشر من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وبمتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز, مشيدا بالدور الحيوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب في تعزيز المكانة الفنية لسباق الرالي بالإضافة إلى جهود ودعم ومساندة الجهات الحكومية وكذلك دور القطاع الخاص الذي أصبح شريكاً رئيسياً في نجاحات رالي حائل.

وبين أن الاستعدادات لرالي حائل 2010 ستنطلق فور انتهاء مراسم تتويج أبطال رالي حائل 2009م.

بعد ذلك ألقى رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري كلمة اعتبر فيها رالي حائل علامة فارقة تضاف إلى سباقات الرالي، مقدماً شكره لمساعد سمو رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2009م واللجان المنظمة والرعاة على الجهود المميزة لدعم الاتحاد السعودي للسيارات في التنظيم مباركاً لسمو أمير المنطقة انطلاقة هذا الحدث بحلته العالمية الجديدة.

بعد ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل انطلاق رالي حائل 2009 وأعطى إشارة بدء الانطلاق لأول سيارات السباق.

تلا ذلك استعراض الفرق المشاركة بسيارات السباق للمرحلة الاستعراضية الأولى قرب منتزه المغواة لمسافة 6,5 كيلومتر لقطعها بأقل زمن لتحديد المنطلقين في المرحلة الثانية إلى داخل الصحراء.

وانتقل أمير حائل بعد ذلك لافتتاح معرض الرعاة وتجول بأجنحة المعرض وقام بزيارة كل جناح من الشركات والجهات الراعية ثم توقف سموه في معرض مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر متفاعلا مع التغطية المتميزة للجزيرة لفعاليات رالي حائل الدولي وأشاد سموه بنجاحاتها ومتابعاتها المتميزة لكافة المناسبات والأخبار بحائل، وقال سموه تعودنا أن نقرأ فيها التغطيات الشاملة وأعرب عن شكره لرئيس التحرير ولكافة العاملين في المؤسسة ثم استمع سموه لشرح من الزميل متعب الضمادي حول آلية عمل الصحيفة والجهود التي تقوم بها خلال الرالي ثم أدلى سموه بتصريح أعرب فيه عن شكره للقيادة الحكيمة على الدعم الكبير الذي مكن أبناء الوطن من النجاح في تنظيم هذا السباق الدولي بمشاركة متميزة من عدد من الدول الأوروبية والخليجية بالإضافة إلى أبطال الرالي السعوديين وقال سموه لقد أصبحت حائل ولله الحمد عنوانا مضيئا في روعة التنظيم والتألق في إقامة الفعاليات الدولية البارزة وقدم سموه شكره لكافة اللجان المنظمة وكل الجهات الحكومية والأهلية التي أسهمت في تحقيق هذا النجاح متمنيا للجميع التوفيق.

حضر حفل انطلاق الرالي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن ورئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد أحمد علي ومدير جامعة حائل الدكتور أحمد السيف ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق عبدالإله السناني ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وجمع من محبي سباقات السيارات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة