Car Magazine Wednesday  04/02/2009 G Issue 93

الاربعاء 9 ,صفر 1430   العدد  93

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجديعي للمحركات و(جاك موتورز) تتفاءل بنمو مبيعاتها

 

 

تحرص شركة الجديعي للمحركات و(جاك موتورز) على التواجد في مختلف المناسبات المتعلقة بالسيارات لتكشف عن جديدها وتكون على تواصل دائم مع العملاء.

وفي هذا الإطار تواجدت مؤخراً بقوة في معرض جدة الأخير حيث قدمت 4 طرازات من مركبات النقل الخفيف وهي 3 أطنان و4 أطنان و5 أطنان و6 أطنان و12 طناً، بالإضافة إلى مركبات الاحتياجات الخاصة (مركبة المطعم المتنقل). وبينت الشركة للزوار والمهتمين بمنتجات (جاك) النقاط التنافسية التي تتميز بها المركبات مركزة على التقنية اليابانية من حيث الجودة، والأسعار المنافسة وجودة خدمات ما بعد البيع من قطع الغيار والصيانة. وتتويجاً لهذه الجهود اقتتحت الشركة فرعها الجديد والمتكامل في جدة لخدمة الزبائن. وشارك في رعاية هذا الحدث مدير عام شركة الجديعي للمحركات، الشيخ صالح الجديعي والمدير التنفيذي عاطف طالب ومدير التسويق والمبيعات محمد شاكر ومدير مبيعات المنطقة الوسطى محمد الصفدي. إلى جانب وفد من شركة (جاك موتورز) الصينية ضم مدير مبيعات المركبات التجارية للنقل الخفيف جيري زوو، ومدير مبيعات المركبات التجارية للنقل الثقيل جيري ياو.

وأوضح السيد محمد شاكر مدير التسويق الإستراتيجية التسويقية للشركة لعام 2009 التي تشمل خطط توسيع وانتشار جديدة لخدمة الزبائن في كافة المناطق، كما تم التركيز على الحملات الإعلانية التوعوية والتعريفية عن المنتجات بالإضافة إلى العروض الخاصة التي ستقدمها الشركة للعملاء في الربع القادم. كما أشار إلى أن الشركة قد حققت مبيعات جيدة منذ إطلاقها مما يدل على مناسبة المنتج لطموحات واحتياجات السوق، مؤكداً أن توقعات المبيعات للسنة الجديدة جيدة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة