Car Magazine Wednesday  04/02/2009 G Issue 93

الاربعاء 9 ,صفر 1430   العدد  93

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
أودي A6 و RS6 في الشرق الأوسط

 

 

جدة - حمود البقمي

وصلت سيارة أودي A6 أفضل سيارات الصالون مبيعاً لدى الشركة بحلتها الجديدة إلى منطقة الشرق الأوسط. واحتفالاً بالمناسبة، قامت أودي الشرق الأوسط بدعوة 850 من أهم عملائها لاختبار السيارات الجديدة على حلبة لوسيل القطرية، ووفرت لهم الأجواء الحماسية والتنافسية التي ترافق في العادة سباقات السيارات الكبرى، بالإضافة إلى عدد من أنشطة القيادة المليئة بالإثارة.

وقال السيد جف مانرينغ المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط: (تعتبر أودي A6 واحدة من أهم الطرازات لدينا بالنظر إلى حجم المبيعات، ويمكن للعملاء أن يتوقعوا الكثير منها، حيث ينبض كل جزء منها بقمة الأداء: مجموعة الحركة، لوحة المفاتيح، المحرك وحتى أنظمة الإنارة، تجسد مجتمعة مفردات القوة والمتانة والكفاءة). وقد أدخل على الجيل الجديد عدة تعديلات أبرزها يتعلق بالمحرك الذي تم تعزيز أدائه، حيث أصبح أكثر قوة وأقل استهلاكاً للوقود.

وتتجلى الابتكارات التقنية التي يزخر بها طرازاً أودي A6 وRS6 في أنظمة التعليق الديناميكية المتطورة التي تضمن روعة القيادة والسيطرة، والأنظمة الإلكترونية التي تعتبر الأحدث كنظام الوسائط المتعددة MMI بشاشة عرض ملونة يبلغ طولها 6.5 بوصة، ونظام ملاحة ثلاثي الأبعاد وأنظمة إنارة أوتوماتيكية مساندة.

كما أن التعديلات التي طرأت على المقصورة الداخلية والخارجية للموديلات الجديدة تميزها عن الطرازات الأقدم، ومما يعزز هذا التميز أنظمة الإنارة الأمامية بتقنية LED وأنظمة الإنارة الخلفية ثنائية الشرائح بذات التقنية LED بالإضافة إلى أحدث جيل من العجلات المعدنية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة